Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/04/2008 G Issue 12978
الخميس 04 ربيع الثاني 1429   العدد  12978
تم اختيار الضلعان رئيساً
اعتماد تشكيل مجلس تعليم حائل للبنين والبنات

حائل - الجزيرة

صدر قرار معالي وزير التربية والتعليم د. عبدالله بن صالح العبيد القاضي بتشكيل مجلس التربية والتعليم بمنطقة حائل للعام الدراسي 1428 - 1429هـ لمدة عام دراسي ابتداءً من تاريخ القرار وذلك بناءً على القواعد التنظيمية لمجلس التربية والتعليم في المناطق الصادرة بالقرار الوزاري وقرار لجنة إدارات التربية والتعليم والهادف إلى مناقشة القضايا التعليمية والظواهر التربوية ورفع مستوى المشاركة في صناعة القرارات.

أوضح ذلك مدير عام التربية والتعليم للبنات ورئيس مجلس التربية والتعليم في منطقة حائل الأستاذ أحمد بن علي الضلعان الذي قال بأن هذا القرار شمل 40 عضواً من بينهم نائب رئيس المجلس د. محمد بن إبراهيم العاصم مدير عام التربية والتعليم للبنين، وأمين المجلس التعليمي الأستاذ محمد بن عبدالرحمن العليان.

وقد ضم التشكيل الجديد للمجلس التعليمي العديد من القيادات التربوية والتعليمية والإدارية والإشرافية على مستوى المنطقة، بالإضافة إلى عدد من أولياء الأمور وكذلك بعض الطلاب والطالبات.

وجاء اختيار تشكيل المجلس التعليمي لكفاءتهم ومقدرتهم على المضي قدماً في رفع مستوى المشاركة في صناعة القرارات والاتجاه نحو اللامركزية والعمل بروح الفريق بين القطاعات التعليمية في المنطقة وتبادل الخبرات والتجارب التربوية والتعليمية والإدارية ودعم التعاون والتواصل بين المجتمع التعليمي والمجتمع العام من خلال الشرائح الممثلة في المجلس.

وقد عبر رئيس مجلس التربية والتعليم الأستاذ أحمد الضلعان عن عظيم شكره وتقديره لمعالي وزير التربية والتعليم وإلى سمو نائبه لتعليم البنات بهذه الثقة الغالية من معاليه وقال إن التشكيل يمثل حافزاً كبيراً لبذل المزيد من العطاء في خدمة العملية التعليمية في منطقة حائل مستعينين بالله في ذلك ثم بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وسمو نائبه.

كما أعرب الجميع عن أملهم بأن يكونوا دائماً عند حسن ظن وثقة ولاة الأمر حفظهم الله، وأن يقدموا كل ما لديهم لخدمة القطاع التعليمي والتربوي في المنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد