Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/04/2008 G Issue 12978
الخميس 04 ربيع الثاني 1429   العدد  12978
أثناء زيارته التفقدية للمشروع
د.المطلق يشيد بمشروع تعظيم قدر النبي صلى الله عليه وسلم

جدة - خالد الصبياني

أشاد معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق عضو هيئة كبار العلماء عضو اللجنة الدائمة للإفتاء بمشروع تعظيم قدر النبي صلى الله عليه وسلم التابع لمؤسسة مكة المكرمة الخيرية بالمدينة المنورة، مشيراً إلى أن هذا المشروع المهم يأتي في الوقت المناسب الذي ظهرت فيه الرسوم المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم.

وأوضح د. المطلق أثناء زيارته التفقدية للمشروع بأن هذا المشروع رائد في فكرته ومتميز في برامجه، مبيناً بأن هذا المشروع بحاجة إلى مساهمة الجميع حتى يحقق أهدافه التي يصبو إليها والمتمثلة في تنمية حب النبي صلى الله عليه وسلم وسنته في نفوس المسلمين والتعريف بقدره وبرسالته وعالميتها والدفاع عن سيد الخلق وتفنيد الشبهات المثارة حوله.

وكان في استقبال معاليه والوفد المرافق مدير فرع مؤسسة مكة المكرمة الخيرية بالمدينة المنورة ومدير المشروع فضيلة الشيخ عبدالمحسن بن معيض الحربي الذي قدم شرحاً وافياً في فكرة المشروع ومراحل انطلاقته والبرامج التي تم تنفيذها والنتائج التي حققها، موضحاً أن المشروع يلقى دعماً معنوياً على جميع المستويات وبدأت برامجه ومشاريعه المختلفة تلقى إقبالاً من جميع أفراد المجتمع.يُشار إلى أن مشروع تعظيم قدر النبي صلى الله عليه وسلم التابع لمؤسسة مكة المكرمة الخيرية بالمدينة المنورة يحظى بمشاركة مجموعة من الدعاة والأكاديميين والمتخصصين في السيرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد