Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/04/2008 G Issue 12978
الخميس 04 ربيع الثاني 1429   العدد  12978
الأمير فيصل بن عبدالله بحث مع السفير الصيني التعاون المشترك

الرياض - محمد المناع

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبد العزيز رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي بمكتبه في مقر الجمعية بالرياض سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة يانغ هونغ لين، وقد رحب سموه في بداية اللقاء بالسفير الصيني مشيداً بعمق العلاقات الأخوية التي تجمع المملكة وجمهورية الصين الشعبية على جميع المستويات.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تدعيم التعاون القائم بين البلدين بالإضافة إلى استعراض أبرز الجهود في ذلك، كما أبدى السفير الصيني خلال اللقاء رغبة الصين في المزيد من تعزيز العلاقات الطيبة والقوية بين البلدين التي تجلت من خلال الزيارات المتبادلة بين الطرفين.

كما بحث الجانبان أوجه التعاون بين الهلال الأحمر السعودي والصليب الأحمر الصيني في ظل العلاقات الوطيدة بين البلدين ولاسيما وأن جمعية الهلال الأحمر السعودي تعد من الجمعيات الرائدة في مجال العمل الإنساني على مستوى الشرق الأوسط من خلال إدراجها وضمها للعديد من الخدمات والمشروعات المتميزة التي تعنى بالجوانب الإسعافية والطبية كمشروع فرق الاستجابة المتقدمة الذي أشاد به السفير الصيني.

وأكد سمو الأمير فيصل بن عبدالله على أهمية التعاون القائم بين المملكة وجمهورية الصين الذي ينطلق من أهمية مكانة البلدين. وفي الختام قدم السفير الصيني هدية تذكارية لسمو رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد