Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/04/2008 G Issue 12978
الخميس 04 ربيع الثاني 1429   العدد  12978
الليلة في اجتماع تاريخي في شمال العاصمة
النصراويون ينصّبون تركي بن ناصر رئيساً لمجلس هيئة أعضاء الشرف

الرياض - عيسى الحكمي

يدخل النصر الليلة مرحلة شرفية جديدة عندما يعلن عن تنصيب الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز رئيساً لهيئة أعضاء الشرف التي سينبثق عنها تشكيل المكتب التنفيذي لأعضاء الشرف ذي الصلاحيات الكبيرة في صناعة مستقبل النادي.

الجهود لعقد الاجتماع نجحت أخيراً عندما سدَّد أكثر من 25 عضواً رسوم العضوية البالغة 400 ألف ريال للموسم الواحد ليتجاوز بذلك العدد النصاب القانوني من أجل تشكيل المجلس وهو ما يعتبر انتصاراً لحملة أعضاء الشرف والإدارة في نفس الوقت.

يذكر أن النادي أعلن قبل 48 ساعة أسماء الأعضاء الذين سيحضرون الاجتماع وهم: الأمير مشعل بن سعود والأمير منصور بن سعود والأمير تركي بن ناصر والأمير طلال بن سعود والأمير سطام بن سعود والأمير عبد العزيز بن فهد والأمير محمد بن منصور بن جلوي والأمير فيصل بن عبد الرحمن (رئيس النادي) والأمير طلال بن بدر والأمير وليد بن بدر والأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأمير سعود بن حسام بن سعود والأمير عبد الله بن تركي بن ناصر وعبد الله الحمود الرشيد وطلال العبد الله الرشيد وفيصل العبد الله الرشيد ومحمد العمران وعبد المحسن الثنيان وعبدالرحمن الحلافي وعمران العمران وفهد العجلان وسامي الطويل وسليم عجينة وحاتم السحيم وشاهر الصعيري وسعود الحسن (أمين عام النادي).

من جانب آخر اعتبر الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر اجتماع أعضاء شرف ناديه مساء اليوم بأنه نقلة تاريخية في مسيرة الكيان النصراوي ليدخل مرحلة من التنظيم تحقق المصلحة العامة وتزيد من مساحة التقدم التي يعيشها والتي ينتظر بلوغها في المستقبل المنظور.

وزاد: أنا كرئيس للنادي قد يحد التنظيم من صلاحياتي لكن المهم لدي دائما هو مصلحة الكيان الذي يفخر الليلة بهذه الكوكبة من الرجال التي تجتمع لأجل النصر وتشارك مع الإدارة في صنع قراراته.

وتابع: النصر يفتخر بكل رجاله على مر تاريخه، والذين لم يحالفهم التوفيق للانضمام إلى المجلس بحلته الجديدة لا تزال الفرصة أمامهم وهم في كل الأحوال مقدرين سواء كأعضاء شرف من ضمن المجلس الجديد للهيئة إذا رغبوا الانضام أو من خلال موقعهم المحفوظ كشرفيين فخريين.

وبين الرجل الأول في النصر أن اجتماع الليلة سيكون هاما وعنوانه العريض هو لم الشمل عن طريق هيئة أعضاء الشرف برئيسها الجديد الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز وتشكيل المكتب التنفيذي ليكون مع الهيئة الجهة المهتمة بالشرفيين والطريق الأوحد لعضوية شرف النادي في المستقبل بعد انتقالها من الإدارة إلى الهيئة الشرفية أوتوماتيكيا.

وحول ردود الفعل التي تلت إعلان أسماء الشرفيين المسددين والمشاركين في اجتماع الليلة قال الأمير فيصل: ما حدث هو المنطق ولا اعتقد أحدا يزعل من المنطق، من يحب الكيان لن يزعل وهو يراه يسير لأحسن صورة ،مصلحة النصر عندي فوق كل اعتبار وهذه النقلة من أهم النقلات المحققة لمصلحة النصر.

وتمنى فيصل بن عبدالرحمن ممن لديه انتقادات أو ملاحظات أن يظهرها داخل البيت النصراوي سواء من خلال البيت الشرفي أو من خلال إدارة النادي مؤكدا أن قلبه شخصيا مفتوح للجميع.

وحول حفل تكريم أبطال كأس الأمير فيصل بن فهد أكد أن الحفل في موعده المقرر غدا الجمعة مضيفا: أبواب النادي مفتوحة لكل من يريد المساهمة في تكريم الأبطال سواء من أعضاء الشرف أو من الداعمين أو من ينوب عنهم من مندوبيهم كما أن الأبواب مفتوحة لجماهير النصر الوفية لتشارك فريقها البطل ليلة تكريمه التي تعتبر ليلة تكريم أيضا من الإدارة لهذه الجماهير التي أثبتت أنها سر النصر الأول ليبقى كيانا موجوداً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد