Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/04/2008 G Issue 12978
الخميس 04 ربيع الثاني 1429   العدد  12978
استغرب انفعالات مدرب الشباب ضد التحكيم وأكد جاهزية فريقه لمواجهة الحسم.. رئيس الهلال:
أهمية وحساسية المباراة والأمطار الغزيرة حجبت الهلال

كتب - طارق العبودي

أبدى سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل تفاؤله الكبير بقدرة الفريق الكروي على تجاوز الاتحاد يوم الأحد المقبل في جدة وانتزاع بطولة الدوري الممتاز مشيراً إلى أن الفريق الأزرق قادر على إمتاع وإسعاد الجماهير وإهدائهم بطولة جديدة.

وقال سموه بعد نهاية المباراة: (سنقدم بإذن الله تعالى يوم الأحد مع أشقائنا في الاتحاد مباراة كبيرة وممتعة تكون خير ختام لأقوى دوري عربي وسينتزع أبطال الهلال البطولة رغم قوة الاتحاد الذي سيلعب وسط جماهيره وبفرصتي الفوز أو التعادل).

واعتبر الأمير محمد بن فيصل عدم ظهور الفريق الهلالي في مباراة البارحة بمستواه المعروف أمراً طبيعياً جداً في ظل أهمية وحساسية المباراة للفريق الهلالي الذي تمثل له الشيء الكثير بعكس الشباب الذي لعب وهو مرتاح فليس له أمل في البطولة وليس هناك ما يخسره إضافة إلى الأطار الغزيرة التي هطلت وأثرت سلباً على أداء اللاعبين.

وأضاف: (الفريق الاتحادي نجح الموسم الماضي في الفوز على الهلال في الرياض في المباراة النهائية وإن لعبه على أرضه هذا الموسم سيزيد من حظوظه).

واستطرد بالقول: (لكل مباراة ظروفها والجميع يعرف الظروف التي واجهها فريقنا قبل نهائي الموسم الماضي, نحن سنجهز فريقنا لمواجهة الأحد التجهيز المطلوب وسنبحث عن تحقيق اللقب بكل قوة والأهم من هذا كله أن نقدم مع أشقائنا في الاتحاد مباراة كبيرة وممتعة).

واستغرب رئيس الهلال في ختام حديثه الانفعال الواضح من مدرب الشباب انزو هيكتور واحتجاجاته المتواصلة على طاقم التحكيم أثناء المباراة وبعدها بطريقة ملفتة للأنظار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد