Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/04/2008 G Issue 12980
السبت 06 ربيع الثاني 1429   العدد  12980
أمير الشمالية يستقبل موظفي تعليم البنات المثبتين على الوظائف الرسمية..

رفحاء - حماد الرويان

استقبل سمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتب سموه الأستاذ نواف بن عبد الكريم السالم المدير العام لإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بالمنطقة ومديري الإدارات وعدداً من الموظفين الذين تم تثبيتهم على وظائف رسمية حيث أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة غير المستغربة. من جانبه هنأ سموه الموظفين الذين تم تثبيتهم على الوظائف الرسمية، موضحاً بأن هذه المكارم لم تكن تخطر ببال أحد ولكن هذا ما تعودناه من لدن خادم الحرمين الشريفين. وتمنى سموه للموظفين الذين تم ترسيمهم التوفيق والنجاح كما حثهم على بذل المزيد في عملهم، وفي نهاية اللقاء قدم الأستاذ نواف السالم درعاً تذكارياً لسموه..

ومن جهة أخرى أقام منسوبو الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بالمنطقة الذين شملتهم المكرمة الملكية وتم تثبيتهم على وظائف رسمية حفلاً تكريمياً بهذه المناسبة حيث تم تكريم مديري العام الحالي للإدارة الأستاذ نواف السالم وكذلك المدير السابق الأستاذ نافل بن جربوع الرويلي عرفاناً وتقديراً لهما على المتابعة وسرعة الإنجاز ليتم ترسيم الإدارة ضمن الدفعة الأولى..

ومن جهة أخرى أصدر السالم تعميماً لمدير إدارة المباني بالإدارة ومندوبي التربية والتعليم بالمحافظات بوضع جدول المتابعة أعمال الصيانة في جميع مدارس المنطقة واستغلال فترة الإجازة التي بدأت من 3 - 4 - 1429هـ وتستمر إلى 13 - 4 - 1429هـ.

وقد وجه السالم بوضع خطة زمنية لإنهاء هذه الأعمال والتركيز على أعمال صيانة التكييف وذلك لدخول فصل الصيف، مؤكداً على ضرورة تهيئة البيئة التربوية المناسبة التي هي أساس النجاح في العملية التعليمية.

من جانبه أكد نواف السالم بأنه ستكون هناك متابعة شخصية منه لهذه الأعمال كما سيقوم بزيارات تفقدية على مندوبيات التعليم التابعة للإدارة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد