Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/04/2008 G Issue 12980
السبت 06 ربيع الثاني 1429   العدد  12980
في الأسبوع الـ23 للدوري المصري
الزمالك يتلقى الهزيمة السابعة على يد المصري البورسعيدي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

اقتنص الفريق المصري البورسعيدي تحت قيادة مديره الفني حسام حسن فوزاً غالياً ومستحقاً من مضيفه فريق الزمالك 2-1 في الأسبوع الـ23 من الدوري الممتاز المصري.. سجل محمد عاشور الأدهم وأحمد جلال هدفي المصري في الدقيقتين 36 و78 بينما أحرز محمود فتح الله هدف الزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 51.

والخسارة السابعة التي يتلقاها الزمالك على يد المصري أوقفت رصيده عند 37 نقطة في المركز الرابع خلف الإسماعيلي وطلائع الجيش صاحبي المركز الثاني والثالث على الترتيب بنفس الرصيد 40 نقطة ولكن بفارق الأهداف.. في حين ارتفع رصيد المصري إلى 25 نقطة وقفز إلى الأمام في جدول الدوري العام حتى وصل للمركز التاسع ليدخل في منطقة الأمان بعيداً عن شبح الهبوط.

اتسمت المباراة التي أقيمت بين الفريقين باستاد الكلية الحربية بالعصبية وبخاصة أن المصري يبحث عن طوق نجاه، بينما الزمالك ينافس من أجل الفوز بالمركز الثاني الذي سيؤهله للعب في دوري أبطال إفريقيا.. وظلت المباراة سجال بين الفريقين حتى نجح المصري في التقدم من ضربة حرة سددها عاشور الأدهم محرزاً الهدف الأول في الدقيقة 36 وفي الشوط الثاني استطاع الزمالك التعادل عن طريق محمود فتح الله الذي سدد ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء سمير عثمان لصالح مصطفى جعفر في الدقيقة 51 ولكن إصرار لاعبي المصري على تحقيق الفوز تحقق في الدقيقة 78 عندما نجح أحمد جلال في تحويل الكرة المرتدة من حائط الزمالك داخل شباك عبدالمنصف الذي خرج في توقيت خاطئ ليفوز المصري ويحصد النقاط الثلاث التي تعتبر طوق نجاه له، بينما يظل الزمالك لغزاً كبيراً بالنسبة لجماهيره التي تتساءل عن تذبذب مستوى الفريق من مباراة لأخرى.

من جانبه اعتبر محمد حلمي مدرب نادي الزمالك ومدير الكرة أن فريقه أدى بشكل سيئ أمام المصري الذي استحق الفوز؛ لأنه كان الفريق الأفضل، مشيراً إلى أن اتحاد كرة القدم المصري رفض تأجيل اللقاء رحمة بلاعبيه المجهدين.

وقال حلمي: إن الإجهاد أثر على فريقه خاصة وأنه لم يتدرب إلا يوماً واحداً بعد عودته من كوت ديفوار. أما حسام حسن المدير الفني للمصري فأكد أن الأداء ليس مفاجأة وأن المتابعين لمستوى الفريق يعلمون ذلك وبخاصة أننا نلعب المباريات المتبقية كمباريات كؤوس لا بديل فيها سوى الفوز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد