Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/04/2008 G Issue 12980
السبت 06 ربيع الثاني 1429   العدد  12980
المجزل يعتلي صدارة المجموعة الأولى لتصفيات دورة الصعود النهائية

تمير - خالد البرغش

بحماس الشباب وهمة الرجال واصل فريق المجزل بمدينة تمير تقديم المستويات العالية والنتائج المشرفة، فكان خير سفير لمنطقة سدير حيث تصدر فرق مجموعته الأولى ضمن منافسات التصفيات النهائية لدورة الصعود والمؤهلة إلي دوري الدرجة الثانية بعد تعادله بهدف لمثله أمام فريق الترجي في آخر مباريات هذه المجموعة.

حيث دخل فريق المجزل المباراة بالصف الثاني لإراحة الفريق الأساسي بعد أن ضمن التأهل من الجولة الثانية للأدوار النهائية حيث أدى الفريق الرديف مستوى قوياً بادل فيه فريق الترجي السيطرة والمستوى.. بدأ فريق الترجي التسجيل في الدقيقة (20) من زمن الشوط الأول, كان هذا الهدف شرارة عن كشف هوية هذا الفريق الرديف الذي ألهب الحماس والإصرار على التعديل لشباب المجزل وكان لهم ما أرادوا بعد سلسة من الهجمات الخطرة على مرمى الترجي والتي نتج عنها هدف التعادل في الدقيقة (36) عن طريق اللاعب عواض اليامي, ليهدأ اللعب كثراً وسط الملعب وينتهي معها شوط المباراة الأول.

في الشوط الثاني حاول فريق الترجي التسجيل حتى يقترب من التأهل ولكن صلابة وقوة الدفاع بفريق المجزل أحبطت جميع المحاولات الهجومية، حيث اعتمد فريق المجزل على الإقفال الجيد للمناطق الخلفية وعدم الاندفاع كثيراً للأمام مما سبب صعوبة لفريق الترجي في اختراق الدفاعات بفريق المجزل ليعلن حكم المباراة عن نهاية هذا اللقاء بتصدر فريق المجزل فرق المجموعة ب (7) نقاط جمعها من فوزين على فريقي القيصومة بهدف دون مقابل وعلى حراء بثلاثة أهداف لهدفين وتعادل وحيد من أمام الترجي بهدف لمثله.

كما رافق فريق المجزل للأدوار النهائية فريق القيصومة بعد فوزه على فريق حراء بهدف دون رد، وسوف تنطلق مباريات المرحلة النهائية يوم الأحد القادم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد