Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/04/2008 G Issue 12980
السبت 06 ربيع الثاني 1429   العدد  12980
حضور شرفي كبير لتحفيز الفريق ولا إصابات بين اللاعبين
أولاريو يجهز الهلال (علمياً) لمواجهة الحسم ويختتم استعداداته (عصراً)

كتب - طارق العبودي وفهد العصيمي

وسط حضور شرفي كبير تقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز وسمو الأمير فهد بن محمد وسمو الأمير عبد الله بن خالد وسمو الأمير عبد الله بن فيصل وسمو الأمير تركي بن سعود بن جلوي إلى جانب رئيس النادي سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود أدى فريق الهلال الكروي مساء أمس الجمعة مرانه الرئيس والسري استعداداً لمواجهة الاتحاد في جدة غداً الأحد في المباراة الحاسمة لتحديد بطل الدوري الممتاز.

وقد تركز المران في مجمله على النواحي الفنية من خلال المناورة التي فرضها المدرب في ثلثي مساحة الملعب تقريباً وأوقفها أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتصحيح بعض أخطائهم.

وكشفت هذه المناورة جاهزية جميع اللاعبين فنياً وطبياً وعدم معاناة أي منهم من الإصابات بمن فيهم الدولي عمر الغامدي الذي كان تحت العلاج يوم الخميس لشعوره بآلام خفيفة إثر تعرضه لكدمة في مباراة الشباب يوم الأربعاء.

وقد سبق المران وكالمعتاد قبل كل مباراة اجتماع مطول عقده الجهاز الفني باللاعبين في مركز المعلومات لشرح جميع الأمور المتعلقة بأداء الفريق الاتحادي ونقاط قوته وضعفه إلى جانب الملاحظات التي دونها المدرب على أداء الفريق الهلالي في مباراته الأخيرة.

ودخل اللاعبون بعد نهاية تدريب معسكرهم على أن يؤدوا عصر اليوم المران الأخير في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز قبل المغادرة إلى جدة مساء.

وفي شأن ذي صلة أعلن عضو شرف الهلال حسن الناقور تكفله بتسيير عدد مفتوح من الحافلات المجهزة لنقل الجماهير الهلالية من المدينة المنورة إلى جدة لمساندة الفريق في مباراته الحاسمة والعودة بهم بعد نهايتها مباشرة, وستنطلق هذه الحافلات الساعة الثامنة صباح غد من محطة النقل في حي الهجرة.

كما تكفل عضو شرف الهلال أحمد بن عبدالله العجلان بكل ما يتعلق برابطة المشجعين مع نقلهم من الرياض والعودة بهم إلى جانب تأمين عشرات الآلاف من الأعلام الزرقاء والشالات والقمصان والبالونات الصوتية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد