Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/04/2008 G Issue 12981
الأحد 07 ربيع الثاني 1429   العدد  12981
المليك: لدينا ما هو أغلى من النفط ونحفظه لأبنائنا

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في الديوان الملكي بقصر اليمامة أمس، صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الرئيس الفخري للجمعية الوطنية للمتقاعدين يرافقه صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس الهيئة الاستشارية للجمعية والدكتور عبدالرحمن الأنصاري رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين نائب رئيس الهيئة الاستشارية للجمعية وأعضاء الجمعية والهيئة الاستشارية.

كلمة الأمير نايف

وفي بداية الاستقبال ألقى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز الكلمة التالية:

سيدي خادم الحرمين الشريفين.. هؤلاء أبناؤكم الذين تتشكل منهم جمعية المتقاعدين وهم ممن سبق لهم أن خدموا الدولة في عهدكم وعهد إخوانكم - رحمهم الله - ويأملون - إن شاء الله - أن يواصلوا بعملهم هذا خدمة قيادتهم ووطنهم، ولا يستغنون أبداً عن توجيهاتكم ورعايتكم. وإن شاء الله تجدون فيهم ما يسركم، وهم يعلقون الآمال على هذه الجمعية، وهم من نخبة المواطنين القادرين، وأرجو أن يكونوا عند حسن ظنكم بهم إن شاء الله سيدي.

كلمة الأمير

سعود بن عبدالله بن ثنيان

إثر ذلك ألقى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الاستشارية للجمعية كلمة أوضح فيها أن الهيئة الاستشارية للجمعية تتشكل من مجموعة من المسؤولين ومن الخبرات والقدرات الذين يتولون مساندة الجمعية. وأشار سموه إلى أن الجمعية تشرفت بالرئاسة الفخرية لسمو الأمير نايف بن عبدالعزيز، منوهاً بدعم سموه الكبير لها. وأفاد سمو رئيس الهيئة الاستشارية للجمعية بأن الجمعية يقوم عليها رجال بذلوا جهوداً كبيرة جداً تم تتويجها بلقاء الملك المفدى اليوم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد