Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/04/2008 G Issue 12981
الأحد 07 ربيع الثاني 1429   العدد  12981
اختتام البرنامج الوطني للسياسات والإجراءات ومهام العمل التمريضي

مكة المكرمة - عمار الجبيري

اختتمت يوم أمس ورش العمل للبرنامج الوطني للسياسات والإجراءات ومهام العمل التمريضي للمستشفيات والمراكز الصحية التي نظمتها مديرية الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة ممثلة في إدارة التمريض.

واستهدف البرنامج مديري ومديرات الخدمات التمريضية ومشرفات التمريض والتدريب والتعليم التمريضي ومسؤولات الجودة الشاملة التمريضية وبعض هيئة التمريض بالمستشفيات والمراكز الصحية. وقد أقيمت هذه الورش في جميع مستشفيات العاصمة المقدسة، وشارك فيها 132 فنياً وفنية تمريض.

وأوضحت مديرة إدارة التمريض ميساء مظهر أنه تم خلال ورش العمل الاطلاع على السياسات والإجراءات الخاصة بالعمل التمريضي بما يضمن جودة الأداء الإداري والفني بما يخدم مصلحة المريض سواء بالمستشفيات أو بالمراكز الصحية، كما يهدف البرنامج إلى تطوير هيئة التمريض والرفع من المستوى العلمي والاكلينيكي بالمرافق الصحية وذلك للتقليل من وقوع الأخطاء التمريضية.

وحاضر في هذا البرنامج مديرة إدارة التمريض ميساء مظهر ومديرة الجودة بمستشفى حراء العام فدوى باوزير ومسؤولة مكافحة العدوى بالعاصمة المقدسة جياشري جاجي ومسؤولة الإحصاء نداء العباسي ومسؤولة الجودة الشاملة التمريضية دلال عبدالجبار.

ويأتي البرنامج ضمن المناشط الثقافية التي تنظمها مديرية الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد