Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/04/2008 G Issue 12981
الأحد 07 ربيع الثاني 1429   العدد  12981
9750 شخصاً استفادوا من فعاليات مكتب الندوة ببقيق

بقيق - خالد المرشود

نظم مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في محافظة بقيق اثنتي عشرة محاضرة اجتماعية ودينية متنوعة خلال العام المنصرم في عدد من مساجد وجوامع محافظة بقيق وذلك بالتعاون مع إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظة.

وكان من أبرز المحاضرات التي نفذها المكتب خلال الفترة الماضية محاضرة (وقفة مع قوله تعالى { فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاء وَالْأَرْضُ} ألقاها المحاضر الدكتور طارق الحواس بجامع معاوية بن أبي سفيان. ومحاضرة بمسجد سعد بن أبي وقاص تحت عنوان (العفو وأثره على الفرد) ألقاها الشيخ علي بن صالح ألسنني. ومحاضرة بعنوان (القيم الجمالية في الإسلام) ألقاها المحاضر الدكتور محمد بن عبد الله العمير بجامع مصعب بن عمير ومحاضرة حول أهمية الصلاة لما لها من أثر في حياة المسلم في مسجد علي بن أبي طالب.

كما أقام المكتب مؤخراً محاضرتين الأولى بعنوان (وقفات محاسبة مع العام الهجري الجديد) لفضيلة الشيخ عبدالله المرحوم بمسجد عرفات, ومحاضرة (مفاتيح لفهم القرآن وتدبره) بالتعاون مع الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه قدمها الدكتور عبدالرحمن هوساوي بجامع معاوية بن أبي سفيان ببقيق.

ويقوم مكتب الندوة في بقيق بالعديد من الأنشطة والبرامج المتنوعة مثل الدورات التأهيلية وبرنامج عيادة المرضى والزيارات الدعوية وزيارات المسؤولين بغرض اطلاعهم على أنشطة الندوة بالإضافة إلى المسابقات الثقافية وتوزيع الكتيبات الإسلامية النافعة وتوزيع الحقيبة المدرسية, حيث وصل عدد المستفيدين من برامج المكتب خلال العام الماضي 9750 شخصاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد