Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/04/2008 G Issue 12981
الأحد 07 ربيع الثاني 1429   العدد  12981
استعداداً لموسم هذا العام 1429هـ
الفارسي يلتقي بوفد ورئيس بعثة حج الجزائر

الجزيرة - الرياض

التقى معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي بمكتبه بجدة امس السبت 6-4-1428هـ بوفد بعثة حج جمهورية الجزائر برئاسة معالي الأستاذ بوعبدالله محمد غلام وزير الشؤون الدينية والأوقاف.

وتم خلال اللقاء الذي يأتي في إطار خطة وزارة الحج للتنسيق مع بعثات الحج في ترتيبات ومتطلبات شؤون الحجاج والخدمات المقدمة لهم وبحث الموضوعات المتعلقة بأعداد الحجاج الجزائريين وإسكانهم وتنقلاتهم بالإضافة إلى جوانب التوعية النسكية والإجرائية والحالات الصحية والبيئية والسلامة العامة.

وأكد معالي وزير الحج على نقاط مهمة منها أن يكون جميع الحجاج القادمين من داخل الجزائر وخارجها تحت مظلة بعثة الحج الجزائرية قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة، والعناية بالتفويج على جسر الجمرات وفق البرنامج المعد من قبل وزارة الحج.

من جانبه أشاد الوزير الجزائري بمشروع توسعة وتطوير المسعى بالحرم المكي الشريف الذي يدل على العناية العظيمة والحكيمة لخادم الحرمين الشريفين في تسهيل ورفع المشقة على ضيوف الرحمن في أداء نسكهم إضافة إلى ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من خدمات وتسهيلات وإنجازات عظيمة في المشاعر المقدسة وفي مكة المكرمة والمدينة المنورة لعموم حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد نبيه صلى الله عليه وسلم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد