Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/04/2008 G Issue 12981
الأحد 07 ربيع الثاني 1429   العدد  12981
السميري يتفقد إدارة الاتصالات اللاسلكية وإدارة التشغيل

مكة المكرمة - فهد العويض

قام مدير الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور خالد بن قاسم السميري يوم أمس بزيارة تفقدية للمقر الجديد لإدارة الاتصالات السلكية واللاسلكية بالكعكية بعد إزالة موقعها السابق لصالح إنشاء المرحلة الأولى لمستشفى الملك عبدالعزيز.

وخلال الجولة استمع السميري إلى شرح من مدير الإدارة الأستاذ عدنان جميل بشناق عن أقسام الإدارة وورشة الصيانة للأجهزة اللاسلكية وقسم الدراسات الخاص بإنشاء وتطوير أقسام الاتصالات بمناطق المملكة.

وعقب الجولة أشاد البشناق بجهود مدير الشؤون الصحية ودعمه الكبير للإدارة ومتابعته المستمرة حتى بلغ إجمالي التغطية اللاسلكية من العاصمة المقدسة من الشمال والجنوب مسافة 200 كيلو متر ومن الشرق والغرب مسافة 150 كيلو متر حيث تم ربط المراكز الصحية بالشبكة اللاسلكية التي تغطي محافظات الطائف وجدة والكامل حتى وصلت الليث.

وأضاف البشناق بأن موقع الإدارة الجديد تم اختياره بالقرب من المشاعر المقدسة وجوار إدارة التشغيل وصيانة المعدات حيث تقوم الإدارة بتجهيز سيارات الإسعاف بالأجهزة اللاسلكية وصيانتها والإشراف على الشبكة اللاسلكية في القطاعات الصحية في المشاعر المقدسة.

من جهة أخرى قام السميري بجولة تفقدية لإدارة التشغيل وصيانة المعدات حيث التقى بمدير الإدارة الأستاذ جميل عيسى مريعاني واستمع إلى شرح عن سير العمل وخدمات ورشة الصيانة للسيارات التي تشهد تطوراً كبيراً لخدمة وصيانة السيارات الخاصة بالشؤون الصحية وفق جداول محددة للصيانة الدورية.

وأوضح الأستاذ جميل أن متابعة مدير الشؤون الصحية لها دور كبير في تطوير هذه الورشة التي قام بزيارتها عميد كلية التقنية بمكة المكرمة الدكتور قاسم الاندجاني ورئيس قسم السيارات بالكلية للتنسيق حول تدريب طلاب الكلية قسم السيارات على صيانة السيارات وهو ما يسعد الإدارة المشاركة مع الكلية التقنية في خدمة أبناء الوطن وتدريبهم على ما يخدم بلادهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد