Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/04/2008 G Issue 12981
الأحد 07 ربيع الثاني 1429   العدد  12981
أعلن عبر (الجزيرة) عن إقامة حفل خاص لتكريم الأبطال.. الدعيدع مدير شباب طائرة الهلال:
الفوز بذهب الدوري طبيعي وأقل إنصافاً لهذا الفريق المبدع والمميز

كتب - طارق العبودي

وصف مدير فريق شباب الهلال للكرة الطائرة سعيد الدعيدع تحقيق الفريق بطولة دوري شباب الممتاز بعد فوزه المستحق على الأهلي أمس الأول بـ 3 أشواط نظيفة أمراً طبيعياً ومنطقياً في ظل الأفضلية الزرقاء طوال الموسم مشيراً إلى أن هذا الإنجاز الجديد يعد أقل إنصافاً لهذا الفريق المميز والرائع وتأكيداً جديداً أن الطائرة الهلالية هي الأقوى والأفضل وستستمر كذلك لسنوات وسنوات.

وقدم الدعيدع عبر (الجزيرة) شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز عضو شرف الهلال وباني أمجاد الطائرة الزرقاء مؤكداً أن وقفاته ومتابعاته المتواصلة كانت بعد توفيق الله بمثابة فتيل الحماس والوقود الحقيقي للفريق لانتزاع لقب البطولة (كالعادة).

وقال: كان سمو الأمير خالد هو نجم البطولة الأول الذي ورغم ظروفه التي لا تخفى على أحد إلا أنه كان يتابع استعدادات الفريق أولاً بأول عبر اتصالات هاتفية مستمرة وسؤال دائم.

وأضاف: من ثقة سموه في اللاعبين وقدرتهم على إضافة إنجاز ذهبي جديد أحضر لهم المكافآت الخاصة بالبطولة قبل المباراة وهذا ما حفزهم كثيراً إذ تفوقوا على أنفسهم قبل أن يتفوقوا على المنافس الذي اختفى تماماً أمام طوفان الإبداع الأزرق.كما قدم مدير شباب طائرة الهلال شكره لسمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل ولأعضاء الإدارة وخصوصاً الأمين العام أحمد الخميس والمشرف على الألعاب المختلفة الدكتور إبراهيم القناص الذين تابعوا الفريق وساندوه وقدموا له كل شيء.

ولم ينس الدعيدع أن يقدم باسمه ونيابة عن جميع أعضاء الفريق شكراً وتقديراً خاصين للمشرف العام على اللعبة فهد الحريشي الذي دعم الفريق مادياً ومعنوياً وكان له دوره الكبير والبارز في تجهيز اللاعبين حين حرص على السكن معهم في الفندق ومرافقتهم في الحافلة قبل وبعد المباراة.

واختار مدير شباب الهلال (الجزيرة) ليعلن من خلالها عن إقامة حفل خاص الأسبوع المقبل لتكريم أبطال الدوري وتوزيع المكافآت عليهم والتي قدمها سمو الأمير خالد بن طلال (لم يتم الإفصاح عن مجموعها) إضافة إلى المكافآت المقدمة من النادي والتي حددها سمو الأمير محمد بن فيصل بـ 10.000 ريال لكل لاعب بخلاف ما سيقدمه أعضاء الشرف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد