Al Jazirah NewsPaper Monday  14/04/2008 G Issue 12982
الأثنين 08 ربيع الثاني 1429   العدد  12982
المجتمع الاقتصادي

صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، محافظ جدة، وافق على تنظيم لقاء التوظيف الرابع لخريجي وحدات مجلس التدريب التقني والمهني في المحافة أواخر الشهر الجاري ولمدة ثلاثة أيام.

سمو الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والمفوض العام يرأس وفد المملكة الذي سيقوم بالتوقيع على عقد المشاركة الرسمية في المعرض الدولي اكسبو 2010 المزمع إقامته في مدينة شنغهاي الصينية في الفترم من أول مايو وحتى الثلاثين من أكتوبر2010م.

الدكتور عبد الله العثيم الرئيس التنفيذي لمجموعة العثيم الاستثمارية دشن الخميس الماضي مشروع مصنع جبس الوطنية لإنتاج الألواح الجبسية بالمواصفات الألمانية، المصنع الجديد أحد 9 مصانع لجبس الوطنية موزعة فى المملكة وخارجها باستثمارات تبلغ 250 مليون ريال

فهد الرشيد الرئيس التنفيذي لشركة إعمار المدينة الاقتصادية اعتبرا أن إنشاء ميناء مدينة الملك عبدالله البحري جزء مهم جدا في ما سيساهم به في زيادة الناتج المحلي للمملكة بمقدار 10 مليارات ريال، كما أن الميناء البحري يعد نقلة نوعية في قطاع النقل البحري والخدمات اللوجستية.

الدكتور فواز العلمي، مستشار وزير التجارة والصناعة، يشارك في منتدى جنيف للتجارة والتنمية في يونيو المقبل.. العلمي.. تم اختياره من قبل منظمة التجارة العالمية ضمن فريق عمل يضم ستة خبراء من الدول المتقدمة لتقديم خبراتهم لتطوير نظام إجراءات الانضمام إلى المنظمة.

الدكتور عبدالله بن ثنيان الثنيان مدير عام الشركة العربية لتنمية الثروة الحيوانية (اكوليد) احدى شركات العمل العربي المشترك أعلن عن مشروع سعودي مصري لانتاج الدواجن في منطقة وادي النطرون في مصر بتكلفة استثمارية تتجاوز 250 مليون جنيه وعلى مساحة 660 فدان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد