Al Jazirah NewsPaper Monday  14/04/2008 G Issue 12982
الأثنين 08 ربيع الثاني 1429   العدد  12982
إطلاق أول بطاقة تعريف للطلاب والمعلمين والأكاديميين بالجامعات السعودية

جدة - راشد الزهراني

شهد السوق السعودي لأول مرة إطلاق بطاقة عضوية تعريف ومزايا عالمية للطالب بالمملكة بالتعاون مع شركة (ISE CARD) العالمية والتي تستحوذ على 8 ملايين طالب على مستوى العالم.

وقال السيد رائد حسن حابس المدير العام لشركة محطات المملكة بعد توقيع الاتفاقية المبرمة للتسويق الحصري في المملكة مع الشركة الأمريكية إن البرنامج يعد الأول من نوعه في السوق السعودي ويوفر خدمات أبرزها تعريف الطالب السعودي ببطاقة عالمية والحصول على الخصومات والمميزات لدى المنشآت التجارية وشركات الطيران والسياحة والقطارات والمتاحف والمطاعم وبيوت الشباب والفنادق ووسائل النقل المختلفة أسوة بالطلاب حول العالم.

وكشف حابس عن مفاوضات جارية لتعيين وكلاء سفر وسياحة في كافة مدن المملكة لتوزيع هذا البرنامج للطلبة السعوديين والمقيمين بهدف الاستفادة منها قبل موسم الصيف القادم.

وقال إن البرنامج يستهدف (100) ألف طالب تزيد أعمارهم عن 12 سنة وما فوق، وأيضا المعلمين، وذلك بقيمة البرنامج التي تقدر سنوياً بقيمة (150) ريال فقط، وهو مبلغ زهيد نظراً لما توفره العديد من الخصومات والمزايا إضافة إلى تأمين سفر يصل حتى 2000دولار أمريكي عند الحاجة للعلاج خلال فترة السفر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد