Al Jazirah NewsPaper Monday  14/04/2008 G Issue 12982
الأثنين 08 ربيع الثاني 1429   العدد  12982
قاضي يلتقى بوفد حج تايلاند

مكة المكرمة - عمار الجبيري

اجتمع وكيل وزارة الحج حاتم بن حسن قاضي يوم أمس بمكتبه بمكة المكرمة، بوفد حج مملكة تايلند برئاسة الدكتور عمران مالوليم كبير مسؤول لجنة دعم شؤون حج تايلاند والوفد المرافق له.

كما اجتمع وكيل وزارة الحج ببعثة حج أذربيجان برئاسة السيد شيخ الإسلام شكر الله باشا زادة والوفد المرافق له. وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية التقيد والالتزام بالبرامج التي أعدّتها وزارة الحج والاستمرار في توعية الحجاج قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة، واتباع برامج مواعيد التفويج على جسر الجمرات.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة الترتيبات ومتطلّبات شؤون الحجاج والخدمات المقدمة لهم، وبحث الموضوعات المتعلقة بإعداد حجاجهم، والخدمات المقدمة لهم من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات، وكافة شؤون حجاجهم لحج هذا العام 1429هـ، بالإضافة إلى جوانب التوعية النسكية والإجرائية والحالات الصحية والبيئية والسلامة العامة، واطلاعهم على المحضر الذي سيوقع معهم وما تضمنه من بنود وفقرات، وإبلاغهم بالتعليمات والأنظمة التي استجدت خلال هذا العام. وأشاد رئيسا الوفدين بمشروع توسعة المسعى بالحرم المكي الشريف، مشيرين إلى أنه يدل على العناية والاهتمام البالغ من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - بالحرمين الشريفين، وتيسير وتسهيل خدمة ضيوف الرحمن، وأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وراحة واطمئنان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد