Al Jazirah NewsPaper Monday  14/04/2008 G Issue 12982
الأثنين 08 ربيع الثاني 1429   العدد  12982
في إطار إعداده للمشاركة في نهائيات كأس آسيا
منتخبنا للناشئين يصل الإسماعيلية ويؤدي أول تدريباته

انطلق يوم السبت أول التدريبات الميدانية للمنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم في معسكره القائم في الإسماعيلية في جمهورية مصر، في إطار إعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا في أوزبكستان في شهر أكتوبر المقبل.

وأقيم تدريب الأمس على الملاعب التابعة للفندق، مقر إقامة المعسكر، و اقتصر التدريب الذي أُقيم على فترتين (صباحية ومسائية) على تمارين لياقية خفيفة، وهي عبارة عن تدريبات استشفاء بعد المجهود الذي بذلة اللاعبون يوم الخميس الماضي، خصوصاً أن غالبيتهم شاركوا مع أنديتهم في دوري الناشئين. وفي الحصة التدريبية المسائية بدأ التدريب بمحاضرة فنية من المدرب جواكيم فيلهو (كيكا)، شرح من خلالها نوعية التدريب الذي سيطبقه اللاعبون في الملعب، والذي كان عبارة عن تطبيق بعض أساليب وخطط اللعب، ومن ثم بدأ الجانب العملي داخل الملعب، وكانت هناك بعض التدريبات الهجومية والدفاعية.

وغاب عن التدريب اللاعب أحمد العوفي لشعوره بإجهاد بسيط في العضلة الخلفية في الرِّجل اليمنى، وتواجد مع طبيب المنتخب الدكتور صلاح الدين بقادي وأخصائي العلاج بندر السليم، حيث تمت متابعة إصابة اللاعب.

وأكد الدكتور صلاح الدين أن اللاعب تحسنت إصابته وشفي منها، وسيشارك مع زملائه في تدريبات الأحد.

ومن جانبه أكد مدير المنتخب الأستاذ هشام اللحيدان أن المعسكر يسير وفق ما خُطط له من قبل لجنة المنتخبات برئاسة الأمير نواف بن فيصل بن فهد، مشيراً إلى أن المعسكر يأتي ضمن برنامج الإعداد المبكر للنهائيات الآسيوية. وقال: بدأت هذه المرحلة ضمن برنامج الإعداد المبكر الذي يسير وفق ما خُطط له من قِبل رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل بن فهد، وسيقوم المدرب جواكيم فيلهو (كيكا) بمتابعة اللاعبين كافة والوقوف على قدراتهم الفنية والبدنية من خلال الاختبارات الميدانية التي سيقيمها وأيضا المباريات التي سيخوضها المنتخب خلال هذا المعسكر.

وأضاف اللحيدان أن جميع أعضاء البعثة بصحة جيدة، وتشهد التدريبات الحماس والجدية من قِبل اللاعبين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد