Al Jazirah NewsPaper Monday  14/04/2008 G Issue 12982
الأثنين 08 ربيع الثاني 1429   العدد  12982
الحبيب ضاعف المكافأة.. والحركان يعد بالمزيد
السراح: أعضاء شرف التعاون معدنهم ذهب ونقاط الفيصلي هدية

بريدة - تركي الهدلق

قدم نائب رئيس اعضاء شرف نادي التعاون الأستاذ ياسر الحبيب مكافأة مضاعفة للاعبي الفريق الأول بعد فوزهم على فريق الفيصلي وتقديمهم مستوى متميزاً توجوه بنقاط المباراة التي كانت بمثابة أهم المباريات التي يلعبها الفريق وفي اتصال هاتفي أجراه الحبيب من خارج المملكة مع رئيس النادي المهندس محمد السراح شكر اللاعبين على هذا المستوى الكبير الذي أسعدوا به جماهيرهم ووعدهم بتقديم نفس المكافأة في حال تخطي فريق الفتح في المباراة المقبلة.

كما قدم عضو شرف النادي ورجل الاعمال الاستاذ خالد الحركان مكافأة فوز للاعبين وللجهاز الإداري والفني بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون ووعد بتقديم مكافأة مماثلة في المباراة المقبلة.

من جهته قدم رئيس النادي المهندس محمد السراح شكره وتقديره لنائب رئيس اعضاء الشرف الأستاذ ياسر الحبيب والاستاذ خالد الحركان على هذه الوقفة غير المستغربة من أعضاء شرف النادي الذي بان معدنهم فالذهب لا يصدأ ومعدن أعضاء الشرف بنادي التعاون ذهب ونحن نفتخر بهم في النادي والحمد لله بوقفة الجميع من أعضاء شرف وجماهير ولاعبين تحقق الفوز الذي لجميع التعاونيين وبإذن الله يواصل الفريق هذه الصحوة كما قدم السراح شكره للأستاذ ثامر الشمري الذي كان له الفضل بعد الله في انضمام الاستاذ خالد الحركان للكوكبة الشرفية بالنادي.

من جهة أخرى تصرف إدارة النادي راتب شهر لجميع اللاعبين خلال اليومين القادمين نظير المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون إضافة الى تهيئة الجو المناسب والصحي للاعبين لتقديم المستوى المميز.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي هذا الموسم لم تتأخر في صرف الرواتب شهرياً للاعبين وهذه تعتبر نقطة ايجابية تجير لمصلحة ادارة المهندس محمد السراح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد