Al Jazirah NewsPaper Monday  14/04/2008 G Issue 12982
الأثنين 08 ربيع الثاني 1429   العدد  12982
في الدوري العام المصري
الإسماعيلى.. بدأ استعداداته الخاصة لمواجهة الأهلي في القاهرة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

بدأ النادي الإسماعيلي استعداداته الخاصة والجادة مبكرا لمواجهة النادي الأهلي المرتقبة يوم الخميس القادم في إطار منافسات الأسبوع الـ24 لمسابقة الدوري الممتاز المصري.. ويدخل الإسماعيلي المباراة ورصيده 40 نقطة في المركز الثاني متفوقا على نادي طلائع الجيش بفارق الأهداف، ويسعى الدراويش بقيادة عماد سليمان المدير الفني إلى الفوز بنقاط المباراة الثلاث لمواصلة الفريق مشوار الانتصارات التي بدأها أمام انبي الأسبوع الماضي، وكذلك للمحافظة على المركز الثاني الذي سيتيح للفريق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.. أما الأهلي فينفرد بالمركز الأول برصيد 61 نقطة ويحتاج فقط إلى 4 نقاط لكي يتوج رسميا بالبطولة للمرة الرابعة على التوالي.

وفي الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول إمكانية لحاق محمد حمص بلقاء الأهلي إلهام شهدت تدريبات الاسماعيلي مشاركة كافة لاعبي الفريق باستثناء المصابين وهم وهم محمد حمص وهاني سعيد وحسني عبد ربه والمعتصم بالله سالم وقام عماد سليمان بتدريب باقي اللاعبين على إجادة الضربات الثابتة والتسديد على المرمى من الحركة والثبات إلى جانب التمرير السريع للكرة تحت ضغط الخصم بدقة.

من جانبه أعرب خالد القماش المدرب العام للإسماعيلي عن أسفه لغياب اللاعبين محمد حمص والمعتصم سالم للإصابة وصموئيل جونسون للإيقاف لمدة مباراة واحدة لحصوله على إنذارين متتاليين موضحا أن باقي اللاعبين المصابين سوف يلحقون بالمباراة وفقا لتأكيدات الجهاز الطبي مشيرا إلى أن مباراة الأهلي المقبلة تحتاج إلى جهود كافة لاعبي الإسماعيلي قائلا: إن الجهاز الفني سيحاول تعديل مراكز بعض اللاعبين مع الاعتماد على البدلاء مؤكدا أن كل اللاعبين على قدر المسؤولية وسيلعبون من أجل الفوز بالمباراة كما قال لهم المدير الفني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد