Al Jazirah NewsPaper Monday  14/04/2008 G Issue 12982
الأثنين 08 ربيع الثاني 1429   العدد  12982
في الدوري الممتاز
فوز الشباب والاتفاق ونجران والحزم وتعادل الأهلي والقادسية

الرياض - الجزيرة

على استاد الملك فهد الدولي انتزع الاتفاق المركز الرابع من النصر بعد فوزه على الأخير (3-0) في مباراة متوسطة من الجانبين رفع في نهايتها الاتفاق رصيده إلى 35 نقطة وبقي النصر على 33 نقطة ليحتل المركز الخامس في نهاية المطاف.

سجل أهداف الاتفاق المدافع سياف البيشي في الدقيقة 34 بعد متابعة ناجحة لكرة أساسها ضربة زاوية، وأضاف الغاني البرنس تاغو الهدف الثاني عند الدقيقة 68 بعد انفراد صريح بالحارس النصراوي، وفي الدقيقة 94 أضاف إبراهيم المغنم الإصابة الثالثة بعد مواجهة جديدة.

الشباب * الوطني

كتب - سلطان الجلمود

على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض لم يجد الفريق الشبابي أي صعوبة في تحقيق الفوز على ضيفه فريق الوطني بعد أن تغلب عليه بنتيجة ثقيلة كانت ستة أهداف دون مقابل في آخر لقاءات الفريقين في الدوري الممتاز لهذا الموسم وبذلك رفع الشباب رصيده إلى 42 نقطة محتلاً بها المركز الثالث في الترتيب العام في حين بقي الوطني على رصيده النقطي السابق 25 نقطة ومتراجعاً إلى المركز التاسع.

سجل أهداف الشباب المهاجم ناصر الشمراني بواقع خمسة أهداف عند الدقيقة 13 و66 و81 و87 و92 حيث كان الهدف الأخير من ركلة جزاء في حين أحرز عبده عطيف هدفاً عند الدقيقة 33 من زمن اللقاء وبذلك تصدر الشمراني قائمة الهدافين في الدوري السعودي بـ18 هدفاً. وسيطر الشباب سيطرة كاملة على مجريات المباراة.

الطائي + الحزم

حائل - فرحان الجار الله

أنهى الطائي موسمه (الكئيب والسيئ) وودع الدوري الممتاز في مراسم (جنائزية) حزينة بالخسارة على أرضه من الحزم بهدف مقابل هدفين..! وكانت أجواء المباراة مؤلمة جداً بالنسبة إلى الطائيين، بينما الحزم لعب بطريقته مرتاحاً وفاز. وقد انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الحزم بهدفين سجلهما أترام (22) والخيبري (32) مقابل هدف سجله عبدالله الحماد (20). وهي النتيجة التي استمرت طوال دقائق الشوط لتنتهي المباراة بفوز حزماوي مستحق 2-1.

الشيء اللافت أن عدداً من الكوادر الطائية التي تم التفريط بها قد شاركت الحزم في توديع الطائي..!

وفي الدمام تعادل القادسية والأهلي بهدف لمثله. في حين فاز فريق نجران على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد