Al Jazirah NewsPaper Monday  14/04/2008 G Issue 12982
الأثنين 08 ربيع الثاني 1429   العدد  12982
الخليجيون يهدون ثلاثية الجبلين للرابطة
الرئيس: نبحث عن نهاية طيبة.. مرزوق: أبها والأنصار وهجر أفضل الفرق

الدمام - سامي اليوسف

تمنى محمود المطرود رئيس نادي الخليج (يتواجد خارج المملكة حاليا) أن يختم فريق ناديه الأول لكرة القدم دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم بنهاية طيبة سواء بتحقيق حلم الصعود أو الابتعاد كلياً عن دوامة حسابات الهبوط.

ووصف دوري الأول بالصعب لهذا الموسم مدللا على وصفه بالتقارب النقطي العجيب بين صاحبي المركزين الرابع وماقبل الأخير فقط (3) نقاط، وقال (الحمد لله على الفوز على الجبلين بحائل لكننا فرطنا بمباراة أحد، مباراتنا المقبلة أمام أبها بسيهات ستكون مهمة لنا كثيراً ولن نفرط بنقاطها).

من جانبه قال نائب الخليج علي الزاكي المشرف على الفريق الكروي أن لاعبي فريقه قدموا مباراة جيدة المستوى من الناحية الفنية والروح على مدار الشوطين واستحقوا الفوز، كما أشاد بدور رابطة مشجعي النادي التي تواجدت بفعالية في حائل وساندت الفريق بحرارة.

وعلق الرئيس السابق للخليج سلمان المطرود على حظوظ الصعود إلى الممتاز بقوله (إذا عزم لاعبو الخليج على الصعود فإنهم سوف يحققوا ذلك بإرادة الله).

في حين اعتبر المدرب الوطني خالد مرزوق المدير الفني للخليج الفوز مستحقاً على الجبلين عطفاً على السيطرة المطلقة لأفراد فريقه على مجريات المباراة مستدلا بالأهداف الثلاثة والكم الكبير من الفرص الضائعة التي من بينها ركلة الجزاء التي أضاعها المهاجم حسن الراهب.

وعن نظرته لمسالة الصعود إلى الممتاز أو الخوف من الهبوط قال (بصراحة دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم غريب فصاحب المركز الثاني لم يضمن الصعود ولم يضمن النجاة من مغبة الهبوط في آن واحد بسبب التقارب النقطي الشديد، وفوز الخليج والتعاون أشعل نار الدوري من جديد).

وعن مباراة أبها المقبلة قال (فرق هجر والأنصار وأبها من أفضل فرق الدوري فهي تلعب مباريات مفتوحة وتشجع اللاعبين والمدربين على تقديم كل ما لديهم وبالتالي يستمتع الجمهور بمبارياتهم، وأتوقع أن تظهر مباراتنا مع أبها كواحدة من أفضل مباريات الدوري وأكثرها جمالاً ومتعة كروية، لن نفرط بالفوز على الرغم من أنها ستعد مباراة إعلان صعود مبكر للأبهاويين).

وأهدى مرزوق الفوز على الجبلين لجمهور ناديه وخص بالذكر أفراد رابطة النادي الذين زحفوا خلف الفريق ولاعبيه في عديد المباريات الفائتة.

الجدير بالذكر أن فوز الخليج على الجبلين بنتيجة (3-1) وضعه في المركز الثامن برصيد (28) نقطة قبيل مواجهة المتصدر فريق أبها الذي يتربع على القمة برصيد (38) نقطة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد