Al Jazirah NewsPaper Monday  14/04/2008 G Issue 12982
الأثنين 08 ربيع الثاني 1429   العدد  12982
في الدور قبل النهائي لدوري أبطال العرب
طلائع الجيش يسعى للاستمرار في مسيرته العربية الناجحة على حساب وفاق سطيف

يتعين على طلائع الجيش المصري تجاوز وفاق سطيف الجزائري في الدور قبل النهائي لدوري أبطال العرب لكرة القدم من أجل مواصلة مسيرته الناجحة في البطولة حتى الآن.

ويلتقي الفريقان اليوم الاثنين في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي بملعب جهاز الرياضة العسكري في القاهرة.

وصعد طلائع الجيش إلى الدور قبل النهائي بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بدور الثمانية وهو نفس ما فعله وفاق سطيف الذي يدافع عن اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي.

وبينما يمر طلائع الجيش بفترة رائعة إذ ينافس على احتلال المركز الثاني في الدوري المصري بالإضافة إلى تقدمه في دوري أبطال العرب يعاني وفاق سطيف من آثار هزيمته أمام أولمبيك خريبكة المغربي الأسبوع الماضي وخروجه من دور 32 لدوري أبطال إفريقيا.

لكن طلعت يوسف مدرب طلائع الجيش يدرك صعوبة المواجهة التي تجمعه بحامل اللقب في القاهرة.

وقال: الفوز على المصرية للاتصالات (في المرحلة الماضية بالدوري المصري) منحنا ثلاث نقاط مهمة والأهم منه الدفعة المعنوية التي حصل اللاعبون عليها قبل مواجهة وفاق سطيف. وأضاف: مواجهة سطيف تحتاج إلى تركيز من نوع خاص. ويغيب عن صفوف طلائع الجيش إيهاب أبو زيد ومحسن الشحات بسبب الإصابة.

ويقيم وفاق سطيف معسكراً في القاهرة منذ خمسة أيام، وقال عز الدين عراب نائب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق في القاهرة في تصريحات صحفية إن حامل اللقب يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض لقاء العودة في الجزائر.

وأضاف عراب: طلائع الجيش فريق جيد والدليل على ذلك أنه يحتل المركز الثالث في الدوري المصري وهو نفس مركزنا في الدوري الجزائري.. حظوظ جميع الفرق متساوية لأنهم الأفضل بين كل فرق البطولة.

ويقام لقاء العودة في الجزائر في نهاية الشهر الجاري. ويلتقي في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى الفيصلي الأردني مع الوداد البيضاوي المغربي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد