Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/04/2008 G Issue 12984
الاربعاء 10 ربيع الثاني 1429   العدد  12984
المجتمع الاقتصادي

الأمير سلطان بن سلمان الأمين العام للهيئة العليا للسياحة والآثار وقَّع مذكرة تعارف بين الهيئة والبنك الأهلي التجاري لدعم برنامج المشاريع الصغيرة في قطاع السياحة والأسر المنتجة للصناعات التقليدية، مثنياً على الجهود التي تقدمها البنوك الوطنية في دعم مشاريع المسؤولين الاجتماعية.

الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق سلَّم جائزة أفضل بيئة عمل في المملكة للرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) المهندس عبدالعزيز البابطين.

محمد بن علي الفايز وزير الخدمة المدنية يرأس اليوم المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية في دورته العادية السابعة والثمانين بمشاركة سبع دول هي السعودية ومصر والأردن والإمارات والكويت وقطر والمغرب.

الدكتور محمد السويل رئيس مدينة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بحث مع باريت سبل رئيس مجلس إدارة شركة انتل ورئيس مجلس الاتحاد العالمي لتقنيات المعلومات العالمية تفعيل التعاون المشترك بين المدينة وشركة انتل في مجال تقنية المعلومات.

حسن بن علي الجاسر الأمين العام لصندوق الأمير سلطان لدعم المشاريع الصغيرة بيَّن أن رعاية الصندوق لفعاليات منتدى المرأة الاقتصادي بالشرقية يأتي من منطلق قناعته بأهمية المنتدى والرسالة التي ينتهجها والأهداف التي يسعى لتحقيقها.

عبدالحميد السنيد المدير التنفيذي لشركة (i2) يلقي محاضرة اليوم بغرفة جدة ضمن برنامج (القدوة) لتقديم نموذج لرجال الأعمال الشباب.. السنيد يعرض خلال المحاضرة خبراته وتجاربه في الإدارة والتسويق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد