Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/04/2008 G Issue 12984
الاربعاء 10 ربيع الثاني 1429   العدد  12984
الاتصالات السعودية والبنك الأهلي يطلقان بطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية

(الجزيرة) - الرياض

دشنت شركة الاتصالات السعودية شراكة استراتيجية مع البنك الأهلي التجاري يتم بموجبها انضمام البنك الأهلي لشركاء النجاح لبرنامج قطاف الذي يعد أكبر وأشهر برامج الولاء وتقدير العملاء في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط.

وقال المهندس سعد بن ظافر القحطاني نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لخدمات القطاع السكني ورئيس اللجنة العليا للمحافظة على العملاء: إن طرح بطاقة (قطاف) الأهلي الائتمانية يُعد معلماً استثنائياً آخر في مسيرة شركة الاتصالات السعودية في مكافأة عملائنا على استخدام منتجات وخدمات الشركة. وأضاف بأن هذه الشراكة المميزة بين البنك الأهلي والاتصالات السعودية ستعود بالنفع مباشرة على عملاء الشركة المنظمين في برنامج قطاف، كما ستوفر دليلاً إضافياً على حرص شركة الاتصالات السعودية على الالتزام بتقديم منتجات وخدمات جديدة ذات قيمه إضافية مما يساهم في زيادة الربحية ويحقق الاستفادة القصوى للعملاء الاتصالات بمختلف الخدمات سواء الجوال أو الثابت أو DSL وعملاء الشركات والمؤسسات، ويدعم مسيرة التميز والنجاح الباهر لبرنامج قطاف.

وأوضح القحطاني بأن هذه الاتفاقية تؤكد الدور الرائد للاتصالات السعودية في التواصل والتفاعل مع عملائها وتقديم أرقى الخدمات المتميزة لهم، والمساهمة الفاعلة في دعم برنامج قطاف من خلال اختيار شركاء جدد للنجاح بانتقائية تامة تراعي تلبية رغبة مختلف شرائح العملاء، بما يضمن لهم الاستفادة القصوى وتوسيع دائرة اختيارهم من المنتجات المختلفة.

ومن جانبه، أشار عادل الحوار مدير قطاع التمويل بالبنك الأهلي إلى أن البنك يفخر أن يشارك شركة الاتصالات السعودية في خدمة عملاء الشركة لطرح بطاقة ائتمانية استثنائية تجسد التعاون بين المؤسستين الرائدتين في مجالهما وتحمل أهم علامتين تجاريتين في السوق السعودي ويتم تدشينها وفق الضوابط والشروط الإسلامية.

وأضاف بأن البطاقة الائتمانية الجديدة ستحمل اسم (قطاف)، ويأتي ذلك في إطار برنامج (قطاف) الذي يُعد أحد أبرز برامج شركة الاتصالات السعودية لما يقدمه من مكافآت ومميزات لعميل الشركة.

وأجاب على سؤال حول مزايا البطاقة بكونها مُصمَّمة لمنح عملاء شركة الاتصالات المزيد من نقاط (قطاف) والتي يتم استبدالها عبر الشركاء التجاريين لشركة الاتصالات السعودية أو من خلال الخدمات التي تقدمها الشركة مثل الرسائل النصية القصيرة (SMS) المجانية، واستطرد مدير قطاع التمويل بالبنك الأهلي حديثه بالقول: إنه يمكن لعميل شركة الاتصالات السعودية أن يجمع نقاط (قطاف) من كل تعاملات الشراء باستخدام البطاقة الائتمانية الإسلامية في ملايين المحلات التجارية حول العالم، هذا بالإضافة إلى المميزات الأخرى التي تقدمها البطاقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد