Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/04/2008 G Issue 12984
الاربعاء 10 ربيع الثاني 1429   العدد  12984
القيادة تهنئ رئيسي وزراء أسبانيا وبلجيكا

الجزيرة - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لدولة السيد خوسيه لويس رودريغث ثاباتيرو رئيس الوزراء في مملكة أسبانيا بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للوزراء في مملكة أسبانيا.

وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لدولته والتقدم والازدهار لشعب أسبانيا الصديق منوهاً حفظه الله بالعلاقات القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين والعمل على تنميتها في المجالات كافة.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة لدولة السيد خوسيه لويس رودريغث ثاباتيرو رئيس الوزراء في مملكة أسبانيا بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للوزراء في مملكة أسبانيا.

وعبر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له والتقدم والازدهار لشعب أسبانيا الصديق مشيداً بالعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين وما تشهده من تطور في جميع المجالات.

من جهة أخرى بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لدولة السيد إيف لوتيرم رئيس الوزراء في مملكة بلجيكا بمناسبة تعيينه رئيساً للوزراء في بلجيكا.

وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لدولته والتقدم والازدهار لشعب بلجيكا الصديق.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة لدولة السيد إيف لوتيرم رئيس الوزراء في مملكة بلجيكا بمناسبة تعيينه رئيساً للوزراء في بلاده.

وعبر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بمفور الصحة والسعادة له والتقدم والازدهار لشعب بلجيكا الصديق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد