Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/04/2008 G Issue 12984
الاربعاء 10 ربيع الثاني 1429   العدد  12984
د. المليص يزور أكاديمية الملك فهد في بون

الجزيرة- عبدالرحمن اليوسف

قام معالي نائب الوزير لتعليم البنين الدكتور سعيد بن محمد المليص أمس الأول بزيارة لأكاديمية الملك فهد في بون بألمانيا، وكان في استقباله لدى وصوله الأكاديمية د. إبراهيم بن عبدالله المسند مدير عام الأكاديمية.

وقد رافق معاليه في هذه الزيارة سفير المملكة لدى اليونسكو د0زياد بن عبدالله الدريس والمستشار التعليمي بمكتب معاليه عبدالله الحسني والسكرتير محمد اليحي.

وقام د0المليص بجولة تفقدية في أرجاء الأكاديمية، كما شاهد أنشطة مسرحية وفنية وعروضاً منوّعة للطلاب والطالبات حازت على رضا الجميع، كما التقى بالطاقم التعليمي والإداري في الأكاديمية، ودار حوار شامل حول برامجها ونشاطاتها والتوجهات المستقبلية التطويرية المرجوة.

وأعرب معالي د. المليص عن شكره لمدير عام الأكاديمية والعاملين فيها لما لمسه من جهد ونشاط ورغبة في مزيد من التطوير الذي يتوافق مع الهدف الذي من أجله أنشئت الأكاديمية.

تجدر الإشارة إلى أن أكاديمية الملك فهد في بون أنشت عام 1416هـ على مساحة إجمالية تقدّر بـ 5600 متر مربع، وتمثل صرحاً تعليمياً مميزاً من حيث البناء في عمق برلين، وبها 14 صفاً ومسجد يتّسع لـ 700 مصلي، ومعامل للعلوم والكمبيوتر ومسرح وقاعة محاضرات ويدرس بها 176طالبا منتظما و105 طلاب منتسبون، وعدد أعضاء هيئة التدريس 28 معلماً ومعلمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد