Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/04/2008 G Issue 12984
الاربعاء 10 ربيع الثاني 1429   العدد  12984
أشاد بإدارة محمد بن فيصل وأثنى على جماهيريته.. خالد المعمر:
البطولة لها مذاق خاص لأنها أنصفت الزعيم

كتب - طارق العبودي

وصف نائب رئيس نادي الهلال الأستاذ خالد المعمر حصول الفريق الكروي الأول على بطولة الدوري الممتاز أمراً طبيعياً ومنطقياً ومستحقاً في ظل الأفضلية الزرقاء والتفوق المطلق منذ انطلاقة المنافسات حتى صافرة نهاية المباراة الأخيرة.

وقال: جاءت هذه البطولة لتنصف هذا الفريق العملاق الذي قدم كل شيء وتفوق على نفسه وهزم ظروفاً كثيرة لو تعرض لها أي فريق آخر غير الهلال لفشل فشلاً ذريعاً ولما استطاع تقديم أي شيء يذكر, ولكن لأنه الهلال زعيم الكرة فإن كل شيء يتلاشى أمام إبداع نجومه بعد توفيق الله عز وجل.

وأضاف: رغم أن تحقيق الهلال للبطولات أمر غير مستغرب بل طبيعي ومعتاد إلا أن بطولة الدوري لهذا العام لها طعمها ومذاقها الخاصين لأسباب كثيرة جداً لا تخفى على أحد علاوة على الظروف التي مر بها الفريق قبل المباراة الأخيرة من توالي وتتابع وضغط المباريات القوية والمصيرية وإصابة وغياب بعض نجومه لدواعي الإصابات أو الإيقاف وغيرها.

وأكد المعمر أنه كان قبل انطلاقة المباراة الأخيرة أمام الاتحاد واثق تمام الثقة من قدرة الفريق الهلالي على كسب البطولة لأنه يعرف مدى ثقة نجوم الفريق في أنفسهم وفي قدراتهم ويعرف أنهم يعشقون التحدي تحت أي ظرف وفي أي مكان.

وقدم الهلالي الصميم خالد المعمر تهانيه الحارة لكل الهلاليين أعضاء شرف وإدارة وجهازين فني وإداري ولاعبين وجماهير مشيداً في الوقت ذاته بالعمل الجبار الذي قامت وتقوم به الإدارة برئاسة سمو الأمير محمد بن فيصل.

كما أشاد بالوقفة القوية من الجماهير الهلالية الوفية وقال: للمرة المليون يؤكد جمهور الزعيم أنه الرقم الصعب واللاعب الأقوى والأهم وخصوصاً في مراحل الحسم فقد شاهدنا حجم الجماهيرية العريضة للزعيم في جدة حتى شعرنا بأن المباراة تقام هنا في الرياض على أرض الهلال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد