Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/04/2008 G Issue 12984
الاربعاء 10 ربيع الثاني 1429   العدد  12984
اليوم انطلاق البطولة الخليجية الـ 12 للجولف على ملاعب نادي الرياض للجولف

كتب - سلطان الجلمود

تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد تفتتح مساء اليوم الأربعاء بطولة دول مجلس التعاون الخليجي العربي للجولف في نسختها الـ12 على ملاعب نادي الرياض للجولف في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بمشاركة منتخبات السعودية والإمارات والكويت والبحرين وعمان وقطر، كما ستقام النسخة الأولى للبطولة الخليجية للجولف للناشئين على ملاعب نادي الرياض للجولف.

وستبدأ منافسات البطولتين يوم غد الخميس، ورحب من جهته رئيس الاتحاد السعودي للجولف خالد أبو نيان بالوفود الخليجية المشاركة في بطولة الخليج للجولف، وتمنى لهم طيب الإقامة في العاصمة الرياض، وقال: نرحب بالأشقاء الخليجيين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، ونتمنى لكل المنتخبات التوفيق والنجاح في البطولة، وأن تحقق أهدافها الرياضية والأخوية. وأكد رئيس الاتحاد السعودي للجولف جاهزية ملاعب نادي الرياض للجولف لإقامة البطولة، مشيراً إلى جاهزية كل اللجان العاملة في البطولة. ووجه أبو نيان الدعوة إلى كل رجال الإعلام لحضور البطولة في ملاعب نادي الرياض للجولف شمال مدينة الرياض.

وفي جانب آخر تختتم مساء اليوم اللقاءات الودية الدولية التي جمعت المنتخب السعودي للجولف للناشئين مع نظيره منتخب الناشئين البريطاني للجولف، والتي بدأت منذ أمس الثلاثاء، والتي تأتي ضمن مذكرة التفاهم الرياضي الشبابي المشترك بين المملكة العربية السعودية وبريطانيا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد