Al Jazirah NewsPaper Friday  18/04/2008 G Issue 12986
الاقتصادية
الجمعة 12 ربيع الثاني 1429   العدد 12986

«الجزيرة» الرياض

عبَّر عبد الله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي عن امتنانه على الدعم المستمر الذي يلقاه القطاع المصرفي في المملكة بشكل عام والبنك الأهلي على وجه الخصوص من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش ...>>>...

«الجزيرة» - بندر الأيداء

كشف رئيس جمعية المحللين الفنيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بأن بيان هيئة سوق المال فيما يخص جمعية المحللين الفنيين لم يكن موفقاً لأنه خلط بين التحليل المالي والفني.

واستغرب سموه من توقيت تصريح رئيس هيئة سوق المال الدكتور عبدالرحمن ...>>>...

لندن - رويترز

واصل النفط تحطيمه للأرقام القياسية وسجل أمس مستوى قياسيا جديدا فوق 115 دولارا للبرميل بعد انخفاض المخزونات الأمريكية من البنزين الذي أثار مخاوف بشأن نقص المعروض قبيل موسم الصيف الذي يزيد فيه الاستهلاك.

وسجل الخام الأمريكي ارتفاعا قياسيا عند 115.45 دولاراً للبرميل، ...>>>...

«الجزيرة» - الرياض

تشكل استقالة زاك شاهين، الرئيس التنفيذي لدى (ديار للتنمية العقارية) عشية فتح تحقيق في عملية احتيال حصلت داخل الشركة، (أنباء سيئة) بالنسبة إلى سوق دبي العقاري، وفقاً لما أفاد به أحد المحللين.

وقال ستيفن شورمان، أحد المحللين المتخصصين في المجال العقاري لدى ...>>>...

«الجزيرة» - منيرة المشخص

طالب عدد من الفتيات السعوديات بإتاحة الفرصة أمامهن للعمل في القطاع السياحي مؤكدات قدرتهن على شغل الوظائف والعمل بصورة أفضل نظراً لما يملكن من مؤهلات تساعدهن على العمل في هذا المجال الحيوي من خلال حصولهن على الدورات والتأهيل اللازم.

وأكدن بأن مجال ...>>>...

شاشات ثلاثية الابعاد تدخل المنافسة

...>>>...

الجزيرة - فوزية الصويان

توسع القطاع السياحي في السعودية في إتاحة المزيد من الفرص الوظيفية سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة وذلك وفقا للإحصائيات والدراسات الصادرة عن الهيئة العامة للسياحة والتي سجلت معدلات عالية من الوظائف في هذا القطاع، وتضمنت إستراتيجية الهيئة فرص عمل سياحية بعضها لم يفعل ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة