Al Jazirah NewsPaper Friday  18/04/2008 G Issue 12986
الجمعة 12 ربيع الثاني 1429   العدد  12986
وظائف شاغرة وقرارات إدارية بجامعة الملك فيصل بالأحساء

الأحساء - رمزي الموسى

أعلنت عمادة شؤون هيئة التدريس والموظفين بجامعة الملك فيصل بالأحساء عن وجود وظائف شاغرة ترغب في شغلها بسعوديين، وذلك على النحو التالي:

- محاضر بشهادة الماجستير في المكتبات تخصص (علوم مكتبات) رجال، محاضر بشهادة الماجستير في التقنية الحيوية تخصص (تشريح) إناث، محاضر بشهادة الماجستير في التربية الفنية تخصص (تربية فنية) إناث.

أوضح ذلك الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة. وأضاف سعادته أنه على الذين تنطبق عليهم شروط هذه الوظائف التقدم بطلباتهم إلى الإدارة العامة لشؤون هيئة التدريس والموظفين بالجامعة بالأحساء خلال الفترة من 10- 4-1429هـ ولمدة أسبوع من تاريخه.كما أصدر معالي الأستاذ الدكتور يوسف بن محمد الجندان مدير جامعة الملك فيصل عدداً من القرارات الإدارية التي تقضي بتجديد وتعيين عدد من أساتذة الجامعة في عدد من المناصب الإدارية، حيث أصدر معاليه قراراً يقضي بتجديد تعيين الدكتور إبراهيم بن مبارك النعيمي رئيساً لقسم العمارة بكلية العمارة والتخطيط بجامعة الملك فيصل بالدمام، وذلك لمدة سنتين اعتباراً من 4- 4-1429هـ. وكذلك أصدر قراراً إدارياً يقضي بتكليف الدكتورة سحر صبحي بكري عبدالوهاب وكيلة لكلية التربية للبنات للأقسام العلمية بالأحساء، وذلك لمدة سنة اعتباراً من 28-3-1429هـ. كما أصدر معاليه قراراً إدارياً يقضي بتكليف الدكتورة نجمة بنت عمر اليزيدي رئيسة لقسم الرياضيات بكلية التربية للبنات الأقسام العلمية بالأحساء، وذلك لمدة سنة اعتباراً من 28- 3-1429هـ. وكذلك أصدر قراراً إدارياً يقضي بتكليف الدكتورة حنان بنت حسن أبوالمجد وكيلة لشؤون الطالبات بكلية التربية للبنات الأقسام العلمية بالأحساء، وذلك لمدة سنة اعتباراً من 28- 3 -1429هـ. وأخيراً أصدر قراراً إدارياً يقضي بتكليف الدكتورة فاطمة الزهراء بنت عزيز رئيسة لقسم الأحياء بكلية التربية للبنات بالأقسام العلمية بالأحساء، وذلك لمدة سنة اعتباراً من 28-3- 1429هـ. وقد تمنى معالي الأستاذ الدكتور يوسف بن محمد الجندان لكافة الأساتذة المعينين والمجدد لهم كل السعادة والتوفيق في أعمالهم، ودعاهم إلى تقديم كل ما في وسعهم لخدمة هذا الوطن وأبنائه الغالين في ظل هذه المناصب الإدارية الجديدة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد