Al Jazirah NewsPaper Friday  18/04/2008 G Issue 12986
الجمعة 12 ربيع الثاني 1429   العدد  12986
ضبط مزوري الإقامات و14 حبة كبتاجون.. وطفل يرافق مخالفات للإقامة
الجهات الأمنية بالحوميات تضبط 620 حزمة قات بحيازة عائلة

ظلم - ياسر الروقي

تمكنت الجهات الأمنية بالحوميات ممثلة بالدوريات الأمنية ودوريات أمن الطرق خلال اليومين الماضيين من ضبط عدد من الحالات الجنائية والمخدرات ضمن الجهود الكبيرة التي تبذلها على طريق الرياض-الطائف حيث أسفرت عمليات التفتيش والتدقيق التي يقوم بها رجال الأمن في نقطة تفتيش الحوميات عن ضبط اثنين من الوافدين يحملان إقامات مزورة حيث اتضح عند التدقيق في إقامتي الوافدين (هندي-سيرلانكي) بأنهما مزورتان وغير مسجلتين في الحاسب الآلي ليتم تحويلهما لجوازات عفيف.

كما اشتبه رجال الأمن في شخصين سعوديين يصطحبان معهما طفلاً صغيراً وسيدتين عربيتين اتضح بأنهما مخالفتين لأنظمة الإقامة والعمل وكان اصطحاب الطفل يأتي للتمويه على رجال الأمن الذين كشفت فطنتهم الحيلة وتمت إحالة الجميع للتحقيق.

رجال الأمن في الدوريات الأمنية ودوريات أمن الطرق ضبطوا 620 حزمة من القات كان أحد المواطنين يحاول تهريبها باصطحاب عائلته كما تم ضبط 14 حبة من الكبتاجون وسلاح مسدس غير مصرح ومبلغ كبير من المال بحوزة مسافر يصطحب عائلته أيضاً للتمويه على رجال الأمن.

تم تحويل المقبوض عليهم والمضبوطات لمكافحة المخدرات بعفيف لإكمال اللازم حيالهم...

يذكر أن الدوريات الأمنية ودوريات أمن الطرق بالحوميات تبذل جهوداً كبيرة خلال هذه الأيام مع ما يشهده الطريق من كثافة مرورية خلال إجازة الطلاب والمعلمين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد