Al Jazirah NewsPaper Friday  18/04/2008 G Issue 12986
الجمعة 12 ربيع الثاني 1429   العدد  12986
قبل مواجهة الشباب مساء اليوم
الأهلاويون: طوينا صفحة الماضي ونسعى للتعويض

جدة - محمد الجابري

وصف رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي مباراة فريقه مساء اليوم أمام الشباب في ذهاب دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بالمواجهة الصعبة لكلا الفريقين اللذان يبحثان عن تقديم أداء جيد وإحراز النتيجة الإيجابية ويملكان الإمكانيات الفنية المتقاربة التي من خلالها سيكون من الصعب التنبؤ بمن سيحسم مجريات اللقاء..

وأشار إلى الاجتماع الذي عقده مع الجهاز الفني واللاعبين مطلع الأسبوع الحالي ومطالبته بتلافي السلبيات والأخطاء في المباريات السابقة ومحاولة دخول مرحلة جديدة في مسابقة غالية ومهمة ومحاولة تقديم العرض القوي في لقاءي الذهاب والإياب أمام الشباب وتحقيق النتيجة الإيجابية وبلوغ دور الأربعة من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين..

وأشار إلى أنه رأى في عيون لاعبي الأهلي الرغبة في التعويض عن المرحلة السابقة وبذل قصارى الجهد والظهور بأفضل أداء في لقاء اليوم وتحقيق النتيجة الإيجابية وإسعاد الجماهير الأهلاوية الوفية.

من جانبه اعتبر المشرف على الفريق وجدي الطويل أن لقاء اليوم أمام الشباب هو لقاء من العيار الثقيل ويحتاج إلى التركيز والاستفادة من كل الفرص المتاحة لتحقيق الفوز خلال المباراة مع العمل على تجنب الأخطاء والسلبيات من أجل الاستفادة من لقاء الذهاب وعاملي الأرض والجمهور لتكون مهمة الفريق أسهل في لقاء الإياب.. وعن غياب تيسير الجاسم بسبب الإصابة قال إن الجاسم لاعب مهم وله ثقله الفني ولكنه أكد أن الفريق الأهلاوي يملك عدد من العناصر الجيدة حيث أشار إلى أن إمكانيات لاعبي الأهلي الأساسين والبدلاء متقاربة جداً.. وأوضح أن لاعبي الأهلي لديهم إصرار كبير في بذل أقصى العطاءات داخل أرض الملعب لتحقيق الفوز.

قائد الفريق حسين عبدالغني أكد أن فرصة فريقه لازالت قوية في الموسم الحالي ليكون موسماً فرائحياً وذلك من خلال نيل البطولة الغالية كأس خادم الحرمين الشريفين.. وقال إن الأهلي سيدخل مرحلة جديدة حين يلاقي مساء اليوم فريق الشباب في ذهاب دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين ويعي لاعبو الأهلي المسئولية الملقاة على عاتقهم في أن يقدموا أفضل عطاء ومسح الصورة المتواضعة للفريق في المرحلة السابقة من أجل المضي قدماً والظهور بما يوازي طموحات وتطلعات الجماهير الأهلاوية.

نجم الفريق مالك معاذ أكد على الروح العالية والإصرار من لاعبي الأهلي ورغبتهم في بذل قصارى جهدهم وتقديم أفضل مستوى في لقاء اليوم أمام الشباب الفريق الذي يضم لاعبين أصحاب إمكانيات فنية كبيرة وهو الأمر الذي وضعناه في الاعتبار وسندخل لقاء اليوم بتركيز كبير وننشد دعم ومؤازرة جماهيرنا الوفية التي سيشكل حضورها إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ومؤازرة اللاعبين أكبر دافع والحافز المعنوي المهم الذي من شأنه أن يجعل الفوارق تصب لصالح لاعبي الأهلي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد