Al Jazirah NewsPaper Friday  18/04/2008 G Issue 12986
الجمعة 12 ربيع الثاني 1429   العدد  12986
في دوري أندية الدرجة الثانية
فوز النهضة والعروبة والشعلة وحطين وتعادل الدرعية والربيع

المجمعة - متابعة فهد الفهد

جرت عصر أمس الخميس مباريات الجولة العشرين من دوري أندية الدرجة الثانية. وجاءت نتائجها على النحو التالي:

العروبة يواصل صدارته

واصل فريق العروبة صدارته للدوري وذلك عقب عودته إلى الانتصارات بعد غياب ثلاث جولات متتالية على أثر فوزه أمس على ضيفه فريق النجمة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم العروبة 2-0 سجلهما هداف الدوري موسى الشمري وخلف ساري. وفي الشوط الثاني أضاف العروبة هدفين آخرين سجلهما نواف حتان وخلف ساري، فيما سجل النجمة هدفين عن طريق سطام مرزوق وسلطان الظامري من ركلة جزاء؛ وبهذا ارتفع رصيد العروبة إلى 39 نقطة واقترب بشكل كبير من خطف البطاقة الأولى للصعود، أما النجمة فقد فقدت فرصة المنافسة.

الشعلة يطيح بالحمادة في عقر داره

وفي الغاط تمسك فريق الشعلة بالوصافة، وذلك عندما فاز على مضيفه الحمادة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وكان الشوط الأول قد انتهى بفوز الحمادة 2-1 سجلهما عبدالرحمن العجلان وموسى سفياني وسجل هدف الشعلة عبدالله الدوسري. وفي الشوط الثاني سجل عبدالحميد الحمدان هدف التعادل للشعلة، وفي الدقيقة 31 سجل اللاعب سالم موسى هدف الفوز، وبعد هذا الهدف حاول الحمادة تعديل النتيجة، ولكن لاعبوه أهدروا الكثير من الفرص السهلة التي هيئت لهم. وألغى مساعد الحكم هدفاً للحمادة جاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بحجة أن اللاعب ناصر شراحيلي الذي سجل الهدف كان في موقع تسلل، وعلى أثر احتجاج اللاعبين على عدم احتساب الحكم للهدف طرد حكم المباراة لاعب الحمادة ناصر شراحيلي لتنتهي المباراة 3-2 للشعلة. وبهذا الفوز ارتفع رصيد الشعلة إلى 35 نقطة محتلاً المركز الثاني، وبقي الحمادة على رصيده السابق 29 نقطة، وفقد بشكل كبير جداً فرصة المنافسة على الصعود.

حطين يواصل مطاردة الشعلة

وفي نجران فاز فريق حطين على مضيفه الأخدود بنتيجة 3-2 سجل لحطين عماد خنتول وأحمد قدري ومساوي كريري، وللأخدود سامي بليه وحمد الربيعي. وشهدت المباراة طرد لاعب الأخدود مانع بكري. وبهذا ارتفع رصيد حطين إلى 34 نقطة وواصل مطاردته للوصيف (الشعلة)، وبقي الأخدود على رصيده السابق 25 نقطة.

فوز النهضة على الغوطة

وفي حائل حقق فريق النهضة فوزاً غالياً على مضيفه الغوطة بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما أحمد الدوسري وخليفة الدوسري وسجل هدف الغوطة محمد القحطاني. وبهذا ارتفع رصيد النهضة إلى 25 نقطة، ولا يزال الخطر يطارده.

التهامي يكسب العدالة

وفي جازان جدد فريق التهامي آماله في البقاء بعد فوزه على ضيفه العدالة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها رياض بركات من ركلة جزاء وحسين مهدي وخالد بدوي، وارتفع بذلك رصيد التهامي إلى 22 نقطة، وبقي العدالة على رصيده السابق 24 نقطة.

تعادل الدرعية والربيع

وفي الرياض فقد فريق الربيع فرصة المنافسة على الصعود بعد تعادله السلبي مع الدرعية، وكان فريق الدرعية قد أهدر ركلة جزاء كفيلة بزيادة رصيده النقطي والابتعاد عن شبح الهبوط الذي يهدده.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد