Al Jazirah NewsPaper Friday  18/04/2008 G Issue 12986
الجمعة 12 ربيع الثاني 1429   العدد  12986
في التدريبات الهلالية
إصابة تفاريس وتأجيل إعلان قائمة الوحدة

كتب - فهد العصيمي

تلقى المدير الفني للفريق الهلالي السيد أولاريو كوزمين ضربة موجعة مساء أمس بعد إصابة المدافع العملاق البرازيلي تفاريس والتي لم يستطع معها إجراء أي تدريب حيث شعر ببعض الآلام في العضلات الخلفية للفخذ وشخصها الدكتور مبدئياً على انها إجهاد فقط ولكن سوف يكون هناك كشف أكثر دقة صباح اليوم ليتمكن من خلالها الجهاز الطبي من إعطاء النتيجة النهائية.

وعلى صعيد التدريبات أدى الفريق الهلالي مساء أمس تمريناته الاستعدادية لملاقاة الوحدة مساء السبت في دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وغلب عليها طابع السرية حيث وزع المدرب اللاعبين على ثلاث مجموعات منفصلة كل مجموعة أدت بعض التمارين اللياقية وبعض التمرينات بالكرة والجميع كان متواجدا باستثناء المدافع تفاريس وخالد عزيز وعمر الغامدي.. وينتظر أن يعلن المدير الفني للفريق الهلالي اليوم أسماء اللاعبين الذين سينضمون لمعسكر الفريق لمباراة الوحدة غدا السبت في مباراة الذهاب على استاد الملك فهد الدولي.

ومن جهة أخرى أكد مدير الكرة الأستاذ منصور الأحمد عند سؤال عن حالة اللاعب أحمد الصويلح ذكر الأحمد أن اللاعب في حالة جيدة وسيكون هناك تقرير أخير سيصل لنا خلال أسبوع إن شاء الله واللاعب من أسبوع أو أكثر وهو يجري التمرينات اللياقية في إيطاليا وعلى أرضية الملعب وإن شاء الله سيصل للرياض خلال عشرة أيام وسيكون جاهزا طبيا ولياقيا بإذن الله.

هذا وقد تواجد مساء أمس حضور شرفي وإداري لمتابعة تمارين الفريق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد