Al Jazirah NewsPaper Friday  18/04/2008 G Issue 12986
الجمعة 12 ربيع الثاني 1429   العدد  12986
قنوات art سبورت وتغطية خاصة لمباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال

أعلنت إدارة الكرة السعودية في قنوات art سبورت عن تقديمها لتغطية خاصة لمباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي ستنطلق اليوم الجمعة. وأشارت القناة إلى أنّ جميع مباريات البطولة ستكون بصحبة استوديوهات تحليلية من كافة الملاعب السعودية التي تتوافر بها استوديوهات تلفزيونية وهي الرياض وجدة إضافة إلى مكة المكرمة، أما المباريات التي ستقام في الدمام والرس فستكون من استوديوهات art المركزية بمدينة جدة.

وسيتولى فهد المساعد مهمة تقديم الاستوديو التحليلي لمباراة الاتفاق والاتحاد برفقة المحللين الكابتن ماجد عبدالله ومدني رحيمي، فيما سيعلق على المباراة كل من عبدالله الحربي وجعفر الصليح، وستنقل عبر قناة سبورت 7.. أما مباراة الأهلي والشباب فسيتولى مهمة تقديم الأستوديو التحليلي رجاء الله السلمي برفقة المحللين حمودة السلوة وصالح الحمادي، وسيعلق على المباراة كل من عيسى الحربين ونبيل نقشبندي. وستنقل عبر سبورت 8.

وسيقدم عبدالعزيز البكر الاستوديو التحليلي لمباراة الهلال والوحدة مساء غدٍ السبت برفقة المحللين صالح الحمادي ومدني رحيمي، وسيعلق على المواجهة عبدالله الحربي ورؤوف خليف، عبر قناة سبورت 7.. كما سيتولى عادل الزهراني مهمة تقديم الاستوديو التحليلي لمباراة النصر والحزم في نفس التوقيت برفقة المحللين حمودة السلوة وماجد عبدالله، وسيعلق على المواجهة كل من عيسى الحربين ونبيل نقشبندي.

الجدير بالذكر أن خبير التحكيم بقنوات art سبورت محمد فودة سيتولى رصد كافة الأحداث التحكيمية عقب انتهاء مباراتي الجمعة وكذلك بعد مباراتي السبت عبر قناة سبورت 7.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد