Al Jazirah NewsPaper Friday  18/04/2008 G Issue 12986
الجمعة 12 ربيع الثاني 1429   العدد  12986
غياب السعيد الليلة
توني يركز على الخاطف.. والاتحاد ينفي عروض ألفيس الخليجية

الدمام- سامي اليوسف

بدأ بيع تذاكر مباراة اليوم بين فريقي الاتفاق والاتحاد في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في مقر الاتفاق من بعد صلاة مغرب يوم أمس وسط إقبال جماهيري ورفع لعدد الحافلات التي ستقل الجماهير الاتفاقية من الأحساء إلى الدمام فيما أدى الفريق الاتحادي مساء أمس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام تدريبا مغلقا بحضور المهندس محمد جمال أبوعمارة رئيس النادي، وكانت البعثة الاتحادية قد وصلت إلى الدمام في الرابعة عصر أمس.

وأوضح مصدر اتحادي أمس استغراب اللاعب البرازيلي ماجنو ألفيس من الأخبار التي تروج لتلقيه عروضا من بعض الأندية الخليجية للعب في الدوري القطري تحديدا مشيرة إلى أن اللاعب مازال مرتبط بعقد احترافي مع إدارة نادي الاتحاد وهو كلاعب محترف يحترم عقده ويشعر بالراحة مع ناديه الحالي.

وفي شأن اتفاقي يغيب عن لقاء اليوم المدافع مشعل السعيد عقب إجراءه عملية جراحية في أنفه عقب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الوطني بالدمام الذي انتهى بالتعادل الايجابي1-1.

ولوحظ تركيز المدرب البرتغالي للفريق الاتفاقي على فرض رقابة لصيقة على محمد نور وتجهيز الرجاء بديلا للسعيد والايعاز للاعبيه بخطف هدف مبكر.

فيما كسب فريق ناشئي الاتفاق مباراتهم الودية مع فريق الفتح بهدفين مقابل هدف سجلهما هزاع الهزاع من ركلة جزاء وعيسى الدوسري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد