Al Jazirah NewsPaper Friday  18/04/2008 G Issue 12986
الجمعة 12 ربيع الثاني 1429   العدد  12986
تعادل منتخب الناشئين وإنبي المصري 1-1 ودياً

كتب - سلطان الجلمود

تعادل منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم عصر أمس الخميس في لقائه الودي الثاني أمام فريق إنبي للناشئين المطعم بعدد من لاعبي درجة الشباب بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب فندق ميركوري ضمن المعسكر الاعدادي الخارجي والمقام حاليا في مدينة الاسماعيلية استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في أوزبكستان في شهر اكتوبر القادم. سجل هدف منتخبنا اللاعب محمد عسيري.

دخل المنتخب اللقاء بالتشكيل المكون من فواز الخيبري في حراسة المرمى وفي الدفاع اللاعبون عبدالله حافظ وعبدالله المحمد ومراد حارثي وياسر الشهراني، وفي خط الوسط اللاعبون عبدالله عطيف وهتان باهبري وماجد كنبة وأحمد العوفي وفي خط المقدمة اللاعبان مصعب العتيبي ومحمد العسيري.

وقد أجرى مدرب المنتخب جواكيم فيلهو عده تغييرات في الشوط الثاني لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم، وقدم لاعبو المنتخب مستوى مميزا وكانت هناك العديد من الفرص التي لم تستثمر بشكل جيد.

من جانبه امتدح مدرب المنتخب جواكيم فيلهو أداء اللاعبين في اللقاء وقال: المباراة بشكل عام كانت جيدة وتجربة استفدنا منها وأنا سعيد بهذا المستوى وقدم اللاعبون مستوى أفضل من اللقاء السابق رغم أنهم لعبوا مع فريق يتفوق عليهم في البنية والسن واستطاع اللاعبون فرض أسلوبهم وأداءهم خلال مجريات اللقاء فيما كان فريق إنبي يعتمد في لعبه على الكرات الثابتة. ولو لاحظنا أن الهدف الذي جاء في مرمانا من كره ثابتة وكان أحد مدافعي المنتخب يريد إبعادها وجاءت هدف.

وأضاف أن (اللاعبين بدؤوا يتأقلمون على طريقتي وأسلوبي ونحتاج لبعض الوقت حتى ينسجم اللاعبون مع بعض ونحن في هذه المرحلة لا نطالبهم بنتائج المهم المستوى، وإذا تحققت النتيجة فهذا أمر جيد ولكن في المراحل المتقدمة عندما تأتي بطولة الخليج والنهائيات الآسيوية، فالنتائج مهمة ولكن الآن نحتاج للوقت لكي ينسجم اللاعبون مع بعض، ولاحظنا من خلال المباريات السابقة تطور المستوى وأيضا كان هناك انسجام وحماس منهم.

ومن جانب آخر قدم مدير المنتخب الأستاذ هشام اللحيدان قبل بداية اللقاء درع الاتحاد السعودي لكرة القدم للأستاذ إبراهيم محمد المدير الإداري لناشئي فريق إنبي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد