Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/04/2008 G Issue 12987
فـن
السبت 13 ربيع الثاني 1429   العدد 12987

بين يديَّ العدد الجديد والسادس من مجلة (ترحال) التي تصدر كل شهرين عن الهيئة العليا للسياحة وتضعُ بين صفحاتها كل ما هو جدير بالسياحة في المملكة.

وحقيقةً فقد كنتُ أنوي الكتابة عن المجلَّة منذ عددها السابق ولا أعلم سبباً أشغلني عن الكتابة عنها رغم أنها لفتت انتباهي. كثيراً.....>>>...

القاهرة - (د.ب.أ)

يستعد الفنان عبادي الجوهر وشركة روتانا لتصوير ألبومه الجديد (جلسة طرب 2008) كاملاً بفكرة جديدة بدلا من كليب منفرد لكل أغنية وذلك بطريقة الجلسات الطربية المشابهة للحفلات الغنائية.

وقالت شركة روتانا في بيان: إنها أعادت الجوهر مجدداً إلى ساحة الغناء الخليجي ...>>>...

«الجزيرة» - بيروت - فن

قالت الفنانة الكويتية شمس إنها على علاقة ممتازة بشركة روتانا رغم ابتعادها عنها (إنتاجياً)، مؤكدة أنها تكنّ للشركة ورئيس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز كل احترام وتقدير، واصفة سموه بالراعي الأول لمسيرة الفن العربي دون منافس وأنه أيقونة الفن....>>>...

دبي - فن

بعد نجاح الموسم الأول من برنامج (النجم الشيف) على شاشة mbc1 يعود البرنامج ليستقبل نجوم العالم العربي من مختلف المجالات الفنية ليجتمعوا في مواجهة حماسية تختبر قدراتهم على تحضير وتقديم أفضل الأطباق.

وستجمع المواجهة في كل حلقة ثلاثة نجوم للتنافس في المسابقة، وسيتولى ...>>>...

تلقت الفنانة ديانا حداد دعوة رسمية خاصة من إدارة مهرجان الأغنية العمانية لعام 2008 للمشاركة ضمن لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة ولتقييم المواهب الشابة المشاركة في هذا المهرجان في دورته السابعة الذي ستقام فعالياته في الفترة من يوم غد الأحد 20 وحتى 21 أبريل الجاري التي سيتم عرضها على شاشة الفضائية العمانية. ...>>>...

الرياض - فن:

من خلال رؤية درامية جديدة تحاكي الواقع الاجتماعي المعاش وتقدم بقالب من التشويق الدرامي حيث يتم تجسيدها بصورة متجانسة في سياق أحداث مسلسل (أسوار2) الذي انتهى تصويره أخيراً بمدينة جدة وهو من الأعمال التي تنتجها الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي لصالح شاشة mbc.

ويرصد ...>>>...

أبها - عبدالله الهاجري

حقق موقع فنان العرب محمد عبده على الشبكة العنكبوتية http://abdu- music.com انتصارات متتالية وكان مرجعا لكل محب للفن الأصيل والمتمثلة في فنان العرب.

الموقع بلغ زواره في سنة وتسعة أشهر أكثر من 36 مليون زائر بما يقارب الـ 60 ألف زيارة في اليوم بمعنى الـ ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة