Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/04/2008 G Issue 12987
السبت 13 ربيع الثاني 1429   العدد  12987
وسط نجاح متميز وتفاعل عائلي
المعرض التوعوي الصحي لقطاع غرب الرياض يختتم فعالياته

الجزيرة - ندى الربيعة

وسط نجاحات منقطعة النظير، اختتمت (مؤخرا) فعاليات المعرض التوعوي الذي نظمه القطاع الصحي الغربي بصحة الرياض وحظي المعرض باهتمام رسمي وتفاعل جماهيري، حيث توافد على زيارته العديد من العائلات، كما أشرف على تنظيمه وتفقده بشكل مباشر مدير الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور هشام ناضرة.

وكانت فعاليات المعرض التوعوي الذي أقيم في مركز سلام قد تنوعت بين العرض الحي عبر البروجكتر لزوار المعرض، إلى جانب تقديم المشورة والمعلومة الصحية حول الخدمات الصحية المقدمة إلى جانب قيام مشرفات المراكز الصحية بإرشاد الزائرات بطرق التسجيل داخل المراكز وإعطائهن نبذة عن التطعيمات وأساليب الإسعاف.

وأوضح مشرف القطاع الصحي الغربي الأستاذ سليمان السلمان أن إقامة هذا المعرض جاء تزامنا مع يوم الصحة العالمي بهدف التعريف بدور مراكز الرعاية الصحية الأولية بما تقدمه من خدمات وقائية وعلاجية للمواطنين لزوار المعرض وأشار السلمان إلى أنه وجد فريق متخصص في التوعية الصحية بالمعرض من مهامه توعية الزوار عن الأمراض وكيفية الوقاية منها كما تم توزيع كتيبات وبروشورات.

من جانبها نوهت الأستاذة نوال الزامل - مشرفة القسم النسوي بالقطاع الصحي الغربي باهتمامات مدير الشؤون الصحية د. هشام ناضرة بالمعرض وزيارته التفقدية له.

كما قدمت شكرها وامتنانها لمشرف القطاع الصحي الغربي الأستاذ سليمان السلمان الذي قدم دعما ورعاية انعكست إيجابا على نجاح المعرض.

وعبرت عن سعادتها بروح العمل الجماعي الذي قدمته جميع المشرفات والإداريات عبر مراكز الرعاية الصحية بالقطاع الغربي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد