Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/04/2008 G Issue 12987
السبت 13 ربيع الثاني 1429   العدد  12987
طوال أيام الإجازة
متنزه سلام يستقطب الزوار ويكسب الرهان

الجزيرة - متابعة - عبد الرحمن المصيبيح

عايشت (الجزيرة) طوال يوم أمس فعاليات متنزه سلام التابع للهيئة العليا لتطوير الرياض حيث شهد أمس كثافة من سكان الرياض وزوارها وكانت البحيرة في المنتزه قد استقطبت الكثير من الزوار نظراً للأجواء الجميلة وللأشياء الرائعة التي أُضيفت في البحيرة كالقوارب، والصيد، وكل ما فيه تسلية للأطفال وتكتمل به فرحتهم في هذا المعلم السياحي الجميل أثناء الإجازة.

يهمنا راحة الجميع

في بداية جولتنا أمس التقينا الأستاذ فيصل الجباح مدير متنزه سلام بمجموعة الهنوف للمقاولات، فقال: الحقيقة حرصنا على إسعاد زوار المتنزه وتوفير كل متطلباتهم خاصة أننا متوقعون زيادة أعداد الزوار بسبب إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني والحمد لله تابعنا كل شيء وسألنا الزوار واستمعنا إلى مقترحاتهم وآرائهم وكل شيء يسير على خير ما يُرام.

(الجزيرة) تلتقي الزوار

بالقرب من البحيرة حرص الناس على افتراش المسطحات الخضراء من خلال ارتفاعات جميلة تطل على البحيرة وتمكِّن الجميع من مشاهدة كل شيء.. بداية اللقاء كان مع الأستاذ محمد الدوسري، مدرس في المرحلة الابتدائية، الذي قال لنا: الحقيقة هذه المرة الثالثة التي أزور المتنزه، وأعجبني التنظيم وانضباط الجميع بهذه الأجواء - يقول ذلك وأطفاله يلهون أمامه في مرح - دون مشاكل ومضايقات.. هناك شيء كنا نتمناه ولكن علمت أنه سيُعمل على تحقيقه بعد إيجاد مواقف المحكمة الجزائية الجديدة حيث ستحل مشاكل المواقف؛ الشيء الذي أحب أن أقوله إن هناك نظافة لدورات المياه بصورة ملحوظة، وشكراً لكل من ساهم في هذا المعلم السياحي.

وقال السيد محمود حمدي، مصري يعمل مهندساً في إحدى الشركات بالرياض: الحقيقة متنزه سلام جميل وهو للأجمل يسير ويلفت النظر الانضباط والهدوء، فكل أسرة تستمتع بهذه الأجواء الجميلة.

أما السيد محمد محجوب، سوداني يعمل طبيباً في إحدى المستشفيات الأهلية، قال: الشيء الذي أتمنى إيجاده المواقف وبذا يكون المتنزه قد اكتمل، أما من الناحية التنظيمية من جهة الانضباط والتشغيل والإدارة فكل شيء رائع وجميل؛ وقال المواطن عبد الله بن بكر: أولاً أشكر الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض لإقامة هذا المشروع لأنني أعلم تماماً أنه صاحب الفكرة التي تحولت إلى حقيقة.

نتمنى أن يكون هناك منتزه مماثل في شمال الرياض والشيء الذي أريده من زوار المتنزه المحافظة على النظافة والانتباه لأطفالهم أثناء اللهو.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد