Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/04/2008 G Issue 12987
السبت 13 ربيع الثاني 1429   العدد  12987
في أول برنامج تحت عنوان رجل ومهنة
التركي يتحدث عن مسيرة حياته والإنجازات التي حققها

جدة - راشد الزهراني

تبدأ يوم الثلاثاء 29 ربيع الآخر الحالي فعاليات أول برنامج من نوعه موجه لطلاب الثانوية العامة تحت عنوان رجل ومهنة ويستهدف البرنامج الذي تنظمه مدارس دار الفكر بجدة أكثر من 50 من الشخصيات البارزة التي حققت النجاح في الحياة العملية وتبوأت مراكز متقدمة في القطاع الحكومي أو الخاص من الوزراء والكتاب والاقتصاديين والمثقفين والعلماء ورجال الدين للحديث عن مسيرة حياتهم العلمية والعملية وكيف حققوا النجاح بالإرادة والعزيمة والعمل. وقال مدير عام المدارس عبدالقادر البكري إن البرنامج يهدف إلى استفادة طلاب الثانوية العامة من الرؤية والتجارب التي خاضها هؤلاء المتميزون في الحياة حتى يكون الطلاب على معرفة الطرق المثلى للوصول إلى النجاح في حياتهم العلمية والعملية.

وأضاف أن برنامج رجل ومهنة سوف يستضيف يوم الثلاثاء 29 ربيع الاخر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة صالح التركي للحديث عن حياته وتجربته في الحياة العلمية والعملية كما سيطرح عددا من الأفكار والأعمال التي يمكن أن تفيد الطلاب بعد تخرجهم من الجامعات ودخولهم معترك الحياة العملية.

ودعا البكري كافة الطلاب للحضور من أجل الاستفادة من هذا البرنامج الذي سيضيف لهم الكثير من الرؤية من أجل مستقبل فيه الكثير من الجد والطموح لأبنائنا الطلاب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد