Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/04/2008 G Issue 12987
السبت 13 ربيع الثاني 1429   العدد  12987
تعليم الرياض ينفذ برنامج الطالب المدرب

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

تنظم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين أول برنامج تدريبي من نوعه للطلاب على مستوى المملكة بعنوان (الطالب المدرب) وسيشارك في البرنامج قرابة مائة طالب من عدد من مناطق ومحافظات المملكة ويستمر لمدة خمسة أيام. وأوضح رئيس قسم البرامج العامة والتدريب بالإدارة الأستاذ سهم بن ضاوي الدعجاني أن الهدف من هذا البرنامج تدريب الطلاب على عملية التدريب وفنون القيادة وتحمل المسئولية الشخصية وتطوير قدراتهم وإمكاناتهم بشكل علمي صحيح.

وأردف أن هذا البرنامج هو الأول من نوعه في المملكة وقد تم إعداد حقيبة تدريبية بإشراف مشرف النشاط رئيس لجنة التدريب الأستاذ منصور بن عبدالعزيز البراك وستتولى لجنة التدريب تقويم هذا البرنامج أثناء تنفيذه وبعده من أجل تطويره.

وأشار إلى أن الإدارة أعدت برنامجا تفصيليا لهذه الدورة يشترك في تنفيذه عدد من المدربين بمساندة عدد من اللجان تضم اللجنة الإعلامية والتوثيق برئاسة مشرف الإعلام التربوي منصور بن إبراهيم الحسين واللجنة المالية برئاسة مشرف التدريب الأستاذ عبداللطيف بن عبدالعزيز الدلقان والخدمات برئاسة رئيس النشاط الاجتماعي الأستاذ دواد بن صالح العتيق ولجنة البرامج المصاحبة برئاسة رئيس النشاط الكشفي الأستاذ أنور بن عبدالله أبو عباة ولجنة المراسم برئاسة مشرف التدريب خالد الشديد ولجنة السكرتارية برئاسة الأستاذ ناصر بن محمد العتيبي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد