Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/04/2008 G Issue 12987
السبت 13 ربيع الثاني 1429   العدد  12987
الأهلي يتوجه إلى الإمارات (غداً) لملاقاة الوحدة في دوري أبطال آسيا

جدة - محمد الجابري

تغادر بعثة فريق الأهلي الكروي مساء غد الأحد إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي استعداداً للقاء الوحدة الإماراتي الأربعاء المقبل على استاد آل نهيان ضمن مباريات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2008م.

من جانبه أكد مدير الكرة لفريق الأهلي عبد السلام سقناوي أن فريقه سيدخل مباراته أمام الوحدة الإماراتي بشعار الفوز أملاً في إبقاء حظوظ الفريق قائمة في تسجيل حضور جيد في المسابقة الآسيوية والبحث ومطاردة الأمل من أجل بلوغ دور الثمانية من البطولة مشيراً إلى أن المطلوب أن يقدم الفريق الأداء الجيد ويبحث عن تحقيق الفوز مؤكداً أن في كرة القدم من الممكن أن تتغير الظروف ولا يمكن التنبؤ والتسليم بمن ستخدمه المباريات المقبلة.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي ظهر بمستويات متواضعة في مسابقة دوري أبطال آسيا، ويحتل المركز الثالث بين فرق مجموعته بنقطتين حصدهما من تعادلين أمام الوحدة الإماراتي (ذهاباً) وأمام الكرامة السوري في حين خسر من السد القطري بنتيجة (1- 2).. وباتت حظوظ الأهلي صعبة جداً في التأهل إلى الدور الثاني خاصة في ظل التميز الذي ظهر به فريق الكرامة السوري وصدارته للمجموعة الثالثة بسبع نقاط من ثلاث مباريات وتوسيع الفارق بينه وبين منافسيه وبات الفريق السوري الأقرب لنيل بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة الثالثة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد