Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/04/2008 G Issue 12987
السبت 13 ربيع الثاني 1429   العدد  12987
فواصل

* النتائج التي أسفرت عنها دراسة مركز زغبي الدولي لم تكن مفاجئة للوسط الرياضي، فعندما يكون الهلال هو صاحب الجماهيرية الأولى فتلك حقيقة يعرفها الجميع ويقربها المنافسون قبل الهلاليين. كما أن فوز ماجد عبدالله بلقب الأشهر في تاريخ السعودية متوقع ومستحق أيضاً.

* **

* أستاذ جامعي ظهر في إحدى القنوات التلفزيونية وهاجم دراسة الاستفتاء الجماهيري ولكنه لم يجد ثغرة علمية فيها فاكتفى بالقول (جحا أولى بلحم ثوره)..!! في إشارة إلى أن الدراسة قامت بها هيئة متخصصة أمريكية وكان يجب أن تكون سعودية حسب رأيه. الذين تابعوا ذلك الأستاذ وظهوره بشكل متوتر ومحتقن من نتائج اعتقدوا أنه أحد مشجعي الدرجة الثانية وليس أستاذاً جامعياً حيث خلا حديثه من الطرح العلمي السليم فأساء للدرجة العلمية التي يحملها وللجامعة التي ينتمي إليها.

* **

* بعد سبع سنوات من بطولة الأندية العربية التي كسب فيها الفريق الهلالي شقيقه النصراوي بهدف ذهبي عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم المغربي العالمي سعيد بلقولة رحمه الله، ظهر اللاعب النصراوي الذي تسبب في تلك الركلة إبراهيم ماطر واعترف بصحتها بعد أن ظل البعض يهاجمون الحكم حتى بعد وفاته.. فهل يعتذرون له بالترحم عليه؛ إبراء لذممهم مثلما أبرأ ماطر ذمته واعترف بالحقيقة؟!

* **

* لا يستحق اللاعب أحمد الدوخي ما يجري له منذ انتقاله لنادي الاتحاد. ويجب على اللاعب أن يكون قوياً في مواجهة تلك الظروف كما عهده كل من يعرفه ويحبه.

* **

* أمين عام اتحاد الكرة وصف مثيري الزوبعة بشأن نظام حسم بطولة الدوري بأنه إعلام مضلل، حيث إن النظام معلن منذ بدء الموسم، بينما الإعلام المضلل كما وصفه الأمين يحاول الكذب والادعاء بأن الإعلان لم يتم إلا قبل أسبوعين فقط.

* **

* سمو الأمير خالد بن فهد رئيس أعضاء شرف نادي الاتحاد قوبل رأيه بشأن الاقتداء بنادي الهلال بغضب شديد وعاصفة احتجاجات من أطراف اتحادية متعصبة ترفض الاعتراف بأي أفضلية أو ميزة هلالية. إذا كان هذا هو موقف أولئك المتعصبين (الذين لا يمثلون العميد بل يمثلون أنفسهم) من رئيس أعضاء شرف ناديهم ورأيه فهل يستغرب موقفهم من دراسة الاستفتاء الجماهيري؟!




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد