Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/04/2008 G Issue 12987
السبت 13 ربيع الثاني 1429   العدد  12987
تفاريس والغامدي وعزيز يغيبون الليلة..
الهلال أكمل استعداداته للوحدة بمران هادئ و(العبيد) قائداً جديداً للرابطة الزرقاء

كتب - طارق العبودي

انضم البرازيلي العملاق مارسيليو تفاريس قائد الدفاعات الزرقاء إلى قائمة الغائبين بشكل مؤكد عن فريق الهلال الكروي في مباراته الهامة التي سيخوضها الليلة أمام الوحدة في الرياض في المرحلة الأولى لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بأمر الجهاز الطبي حيث يعاني اللاعب من إصابة في ركبته تعرض لها أمام الاتفاق دورياً، وتحامل عليها في مباراتي الشباب والاتحاد.

وقد اضطر الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق إلى استبعاده من قائمة الـ 18 لاعباً الذين سيشاركون في المباراة.

ويحتاج تفاريس إلى برنامج علاجي مكثف سيتجاوز 4 أيام ويسعى الجهاز الطبي إلى تجهيزه للمشاركة في مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل.

وتضم قائمة الغائبين من الفريق الهلالي إلى جانب تفاريس عدداً كبيراً من أبرز اللاعبين يتقدمهم الثنائي الدولي عمر الغامدي وخالد عزيز اللذان يقضيان إجازة إجبارية قصيرة بعد الجهد الكبير الذي بذلوه مع المنتخب ومع الفريق الأزرق طيلة الفترة الماضية والذي سبب لهما إرهاقاً جسدياً وعضلياً.

وكان الفريق الهلالي قد أنهى البارحة استعداداته للوحدة من خلال المران الأخير الذي كان مخففاً واقتصر على النواحي التكتيكية والترفيهية وسط حضور شرفي وإداري كبيرين وبعيداً عن الإعلام والجماهير من جهة ثانية واصل عضو شرف الهلال أحمد بن عبد الله العجلان دعمه للفريق (جماهيرياً) وأعلن عن تكفله بكافة مصاريف رابطة المشجعين وبكل مستلزمات التشجيع في مباراة الليلة.

وسيتولى قيادة الجماهير محمد العبيد خلفاً لإبراهيم حقوي الذي واصل الغياب منذ الليلة التي سبقت نهائي الدوري أمام الاتحاد وسط تلميحات باستبعاده نهائياً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد