Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/04/2008 G Issue 12987
السبت 13 ربيع الثاني 1429   العدد  12987
تعليمات خاصة للبرازيلي إلتون.. ورفع معدل اللياقة للاعبي النصر
الحارثي يتألق في التدريبات ويثبت جاهزيته

كتب - فيصل الدعجاني

طلب المدرب النصراوي دانيال آساد من لاعبه البرازيلي إلتون خوزيه في مباراة الليلة أمام الحزم الابتعاد عن الاستعراض بالكرة والذي لا يفيد الفريق، وطالبه بسرعة نقلها إلى الهجوم. وقد ركز المدرب في التمرينين الأخيرين لهذا اللقاء على نقل الكرة الطويلة من صانع ألعاب الفريق إلتون إلى خط الهجوم الذي سوف يلعب فيه سعد الحارثي وريان بلال.

وجاء تمرين الفريق أمس الجمعة عبارة عن تمرين ترفيهي في بدايته مع التركيز على رفع معدلات اللياقة وتطبيق بعض الجمل الفنية التي كانت عبارة عن السرعة في نقل الهجمة والضغط على حامل الكرة. وأجرى المدرب مناورة على كامل الملعب تألق فيها سعد الحارثي الذي أعطى إشارة واضحة على جاهزيته لهذا المباراة التي يطمح أن يقدم مستوى جيداً فيها؛ ليمسح الإخفاق الذي ظهر به في المباريات السابقة. وطلب آساد قبل بداية التمرين من لاعبيه بذل المزيد من الجهد في لقاء الليلة لحسم التأهل من مباراة اليوم وعدم التساهل الذي قد يصعب المهمة في لقاء الإياب.

وخلال مناورة الأمس اتضح أن المدرب البرازيلي سوف يلعب بطريقة 3-5-2 إذ سوف يلعب في الحراسة خالد راضي وفي الدفاع عصام المرداسي وأحمد البحري وحسين مدخلي وفي خط الوسط فهد الزهراني ومحسن القرني ومشعل المطيري وإبراهيم شراحيلي ومحسن القرني وإلتون أمامهم، وفي خط الهجوم سعد الحارثي وريان بلال. وتعتبر هذه الطريقة جديدة للمدرب دانيال آساد مع فريقه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد