Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/04/2008 G Issue 12987
السبت 13 ربيع الثاني 1429   العدد  12987
وقع رئيس النادي العقد معه مساء أمس وحضر مباراة الفيحاء
الفيصلي يتعاقد مع النوري للإشراف على الفريق

المجمعة - فهد الفهد

تعاقد النادي الفيصلي بحرمه مع مساعد مدرب فريق الوحدة (التونسي) النوري الرواتبي عن طريق الإعارة للإشراف على الفريق الأول في المباريات الأربع المتبقية من عمر دوري أندية الدرجة الأولى وقد حضر الكابتن النوري مباراة الفيصلي التي أقيمت عصر أمس مع منافسه التقليدي فريق الفيحاء وانتهت بفوز الفيصلي بهدفين مقابله هدف واحد.. ووقع بعد نهاية المباراة عقداً مع رئيس الفيصلي الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج الذي أعرب عن شكره وتقديره لإدارة نادي الوحدة وعلى رأسها الأستاذ جمال التونسي على موافقتهم على طلب الفيصلي بالاستعانة بالمدرب النوري الرواتبي لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم.. وقال في تصريح ل(الجزيرة): هذا الموقف النبيل من إدارة الوحدة شيء غير مستغرب وذلك لما يربط الناديين من علاقات طيبة.

وسيبدأ المدرب النوري عمله مع الفيصلي يوم غد الأحد، حيث سيشارك اليوم السبت ضمن الجهاز الفني لفريق الوحدة في مباراته أمام الهلال وفي تصريح ل(الجزيرة) عبر الكابتن النوري الرواتبي عن سعادته بالإشراف على فريق الفيصلي وقال: أعرف فريق الفيصلي جيداً فهو من الفرق الجيدة ومستوى الفريق الفني جيد ويملك عناصر لديها إمكانات طيبة وينقص الفريق بعض الأمور التكتيكية وإن شاء الله نحاول معالجتها رغم أن المدة التي سأعمل فيها مع الفريق قصيرة لكني متفائل للفريق.

الجدير بالذكر أن الكابتن النوري الرواتبي يعمل حالياً مساعداً للمدرب الوطني الكابتن خالد القروني وسبق أن عمل مساعداً للكابتن أحمد العجلاني خلال إشرافه على فريق القادسية خلال فترة عمله الأولى عندما وصل فريق القادسية إلى المباراة النهائية أمام الهلال لكأس سمو ولي العهد، كما سبق أن عمل في تونس في أندية عدة، حيث عمل منسقاً فنياً عاماً في مركز تكوين الشبان في نادي النجم الساحلي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد