Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/04/2008 G Issue 12988
الأحد 14 ربيع الثاني 1429   العدد  12988
(العلوم والتقنية) تكرم موظفيها المتميزين
د. السويل: المدينة تفخر بمنجزات باحثيها على المستوى الدولي ووصولهم إلى درجات علمية متقدمة

«الجزيرة» - جمال الحربي

كرمت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية يوم أمس السبت 13 ربيع الآخر 1429هـ في مقرها بمدينة الرياض ثلاثين موظفاً من موظفيها المتميزين للعام الهجري 1428 في حفل أقيم بهذه المناسبة تحت رعاية معالي رئيس المدينة الدكتور محمد بن إبراهيم السويل، بحضور نائبي الرئيس لمعاهد البحوث ولدعم البحث العلمي، وسعادة الدكتور عبدالله القدهي وسعادة وكيل وزارة الكهرباء لشؤون الكهرباء الدكتور صالح بن حسين العواجي، وعدد من منسوبي المدينة.

وفي كلمة بهذه المناسبة هنأ معالي الدكتور محمد السويل الموظفين المكرمين على تميزهم معرباً عن سعادته بهذه المناسبة حيث يكرم فيها أصحاب الجهد المتميز والعطاء المثمر، مشيراً إلى أهمية الاختيار الدقيق للمتميزين حتى يكونوا قدوة لغيرهم.

وأوضح معاليه أن المدينة تسير في عملها على ثلاثة محاور هي القرب من المجتمع ودعم التوجهات الوطنية والإسهام في المعرفة الإنسانية، مشيراً إلى أن المدينة تفخر بوصول عدد من باحثيها إلى درجات علمية متقدمة لا تقل عن أبرز الباحثين في أي جزء من العالم.

وحث معاليه الموظفين المتميزين بالاستمرار على هذا النهج وبذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق التميز الوظيفي وإذكاء روح المنافسة الشريفة بين الجميع، الأمر الذي يصب في مصلحة العمل وتطويره والارتقاء بجهود الجميع من أجل المصلحة العامة.

من جهته أكد سمو نائب رئيس المدينة لمعاهد البحوث الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود على أن مسؤولية المدينة تعد كبيرة وهامة في مقابل النقص في عدد الموظفين، وذلك يوجب مضاعفة الجهود والتميز في العمل، مشيراً إلى أن هذا التكريم لا يعد المناسبة الوحيدة التي تكرم فيها المدينة موظفيها بل هناك حوافز لتكريم الباحثين والمخترعين، وكل ذلك يصب في مصلحة تطوير العمل وتشجيع الموظفين لأداء أفضل وإنتاجية أكبر.

وبدوره أوضح سعادة نائب رئيس المدينة لدعم البحث العلمي الدكتور عبدالله بن أحمد الرشيد أن التميز في الأداء صعب المنال ولم ينله إلا من يستحقه، مشيراً إلى أن المدينة تهتم بموظفيها المتميزين وتسعى دائماً لتشجيعهم وتحفيزهم في سبيل الارتقاء بأداء الجميع، كما قدم التهنئة للموظفين المتميزين.

وأشاد الرشيد بمشاركة نائب الرئيس لدعم البحث العلمي السابق الدكتور عبدالله القدهي ووكيل وزارة الكهرباء لشؤون الكهرباء الدكتور صالح العواجي، لما تمثله مشاركتهم من وفاء وانتماء وما يمثله حضورهم من تشجيع للموظفين ودعم لخطوات المدينة وسعيها الدؤوب نحو التقدم وازدهار العمل فيها.

كما ألقى مدير إدارة التطوير الإداري سعود بن محمد البتال كلمة بهذه المناسبة، قال فيها: إن تواجد معالي رئيس المدينة في الحفل يجسد الاهتمام والرعاية اللتين توليهما المدينة لموظفيها المتميزين, ويأتي تشجيعاً لهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء، ودافعاً لموظفي المدينة الآخرين للاقتداء بهم والحذو حذوهم، مشيراً إلى أن اختيار هؤلاء الموظفين تم وفق معايير محددة تتضمن قياساً لأدائهم وتفاعلهم مع المحيط الذي يعملون فيه.

عقب ذلك ألقيت كلمة الموظفين المكرمين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ عبدالعزيز الخياط من الإدارة العامة لمنح البحوث، حيث عبر عن عميق شكره وتقديره لمعالي رئيس المدينة والمسؤولين فيها لانتهاجها هذا النهج المبارك، مشيراً إلى أن هذا التكريم له بالغ الأثر والمردود الإيجابي على أداء الموظفين وإتقانهم لأعمالهم المناطة بهم، كما يعد دافعاً لبذل المزيد من العمل والجهد لتحقيق أهداف المدينة.

وفي ختام الحفل قام الدكتور محمد السويل بمشاركة نائبي الرئيس بتسليم الموظفين المتميزين للعام الهجري 1428 الشهادات والدروع التذكارية، تم التقطت الصور التذكارية للموظفين المكرمين مع معالي رئيس المدينة ونائبي الرئيس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد